«ذي نان 2» يتصدر شباك التذاكر .. و«باربي» في المركز الـ 5

«ذي نان 2» يتصدر شباك التذاكر .. و«باربي» في المركز الـ 5
حقق الجزء الثاني من الفيلم 32,6 مليون دولار.

تصدر فيلم "ذي نان 2"، أحدث أفلام الرعب من سلسلة "كونجورينج"، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، بحسب تقديرات نشرتها، الأحد، شركة إكزبيتر ريليشنز المختصة.
وحقق الجزء الثاني من فيلم "ذي نان" (2018)، إيرادات بلغت 32.6 مليون دولار، في أول عطلة نهاية أسبوع له في دور سينما الولايات المتحدة وكندا، ما يشكل "انطلاقة جيدة جدا" لفيلم مماثل، وفق المحلل ديفيد جروس. وتدور أحداث الجزء التاسع من سلسلة أفلام الرعب "كونجورينج" خلال خمسينات القرن الـ20 داخل دير في جنوب فرنسا، حيث تواجه راهبة شابة قوة شيطانية.
وحل ثانيا في الترتيب فيلم الحركة "ذي إيكوالايزر 3" من بطولة الممثل دينزل واشنطن، محققا 12.1 مليون دولار في ثاني عطلة نهاية أسبوع له في دور السينما. ويؤدي واشنطن مجددا في هذا الفيلم، وهو الثالث ضمن سلسلة "ذي إيكوالايزر" دور جندي متقاعد من مشاة البحرية الأمريكية وعميل مكافحة المخدرات يواجه عصابة إيطالية.
وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "ماي بيج فات جريك ودينج 3" مع إيرادات بلغت عشرة ملايين دولار. وتولت تأليف هذا العمل الكوميدي الأمريكي، الذي يتناول تفاصيل رحلة عائلية إلى اليونان، وإخراجه الممثلة نيا فاردالوس.
وجاء فيلم الحركة الهندي "جوان" في المركز الرابع، محققا عائدات بلغت 6.2 مليون دولار، في نجاح كبير لفيلم ناطق بالهندية في الولايات المتحدة. ويؤدي نجم بوليوود شاه روخ خان الذي تولى إخراج العمل، دور البطولة فيه.
وحل خامسا فيلم "باربي" الذي أخرجته جريتا جيرويج، وتؤدي الممثلة مارجو روبي، شخصية الدمية الشهيرة فيه، مع تحقيقه 5.9 مليون دولار كعائدات في ثامن أسبوع له في دور السينما. وبلغ إجمالي إيرادات هذا العمل منذ طرحه 1.4 مليار دولار في مختلف أنحاء العالم، وهو أعلى مبلغ يحققه فيلم في شباك التذاكر هذه السنة.

سمات

الأكثر قراءة