120 مدينة تستقبل 22 مليون زائر للفعاليات الترفيهية

120 مدينة تستقبل 22 مليون زائر للفعاليات الترفيهية
تنوع كبير في فعاليات الترفية تتوافق مع جميع الأعمار.

حققت الهيئة العامة للترفيه خلال النصف الأول من العام الجاري 2023 عددا من المنجزات والأرقام، من أبرزها حضور 22.7 مليون زائر لفعالياتها التي تقاسمتها 120 مدينة ومحافظة في المملكة.
وجاءت فعاليات الهيئة العامة للترفيه خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام مقسمة على المدن الكبرى وعدد من المحافظات في جميع مناطق المملكة، وتميزت تلك الفعاليات بتلبية الاحتياج الترفيهي المتنوع لدى الزوار، الأمر الذي أدى إلى زيادة الفعاليات الترفيهية المقدمة لسكان المملكة وزوارها خلال الفترة الماضية.
وعملت الهيئة العامة للترفيه طوال النصف الأول من العام الجاري على استحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة زوار فعالياتها في الأنشطة الترفيهية، والمهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إضافة إلى توليد آلاف الوظائف، وتنويع الأنشطة الاقتصادية، ولأهمية مجال الترفيه ودوره في تقوية الروابط الاجتماعية للأسر، واعتباره مؤشرا على تحقيق الرخاء والرفاهية.
وفي وقت سابق، حصلت الهيئة العامة للترفيه، ممثلة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية، على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للممارسات المهنية للمراجعة الداخلية بتصنيف "توافق عام"، الذي يعد أعلى درجات التصنيف، وذلك ضمن برنامج تقييم الجودة الخارجي للالتزام بإطار الممارسات المهنية الدولية IPPF، ما يجعل الهيئة من أولى الجهات الحكومية الحاصلة على الشهادة.
وأجري التقييم من قبل الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين كجهة مهنية مختصة، ترتبط بالمعهد الدولي للمراجعين الداخليين، واشتملت عملية التقييم على جوانب، مبادئ أخلاقيات المهنة، والمبادئ الأساسية للمراجعة الداخلية، وتعريف المراجعة الداخلية، والمعايير الدولية لممارسة مهنة المراجعة الداخلية.

سمات

الأكثر قراءة