«الآسيوي»: 10 آلاف دولار عقوبة المؤتمرات

«الآسيوي»: 10 آلاف دولار عقوبة المؤتمرات

طالب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية المستضيفة لمباريات أدوار أبطال آسيا السماح لفريق الاتحاد الإعلامي بالوصول لملعب أي مباراة قبل 48 ساعة من موعد انطلاقها وتشغيل إضاءة الملعب والسماح لهم بالوصول لأي نقطة فيه، لتجهيز مواقعهم في الملعب، وإقامة لقاءاتهم الفضائية، إن وجدت.
وينطلق أول أدوار النسخة المقبلة في الثامن من آب (أغسطس) المقبل، بإقامة الأدوار التمهيدية التي يشارك فيها النصر من السعودية.
كما أوكل الاتحاد الآسيوي مسؤولية إقامة المؤتمرات الصحافية للأندية المستضيفة ومنحها الحرية في إقامتها في مقر سكن الفرق أو مقر النادي المضيف أو ملعب المباراة على أن يتم الإعلان عنه عبر وسائل التواصل والقنوات الإعلامية قبل 24 ساعة من موعده.
وجدد الاتحاد الآسيوي تأكيده على مدربي الفرق المشاركة بحضور المؤتمر الصحافي قبل وبعد المباراة بحضور أحد اللاعبين في المؤتمر الذي يسبق المباراة فقط فيما لا تتجاوز مدة المؤتمر الذي يقام بعد المباراة 15 دقيقة.
كما شدد على أن كل ناد مشارك مسؤول عن الترجمة الشفوية وترجمة اللاعبين المشاركين والمسؤولين المشاركين إلى اللغة الإنجليزية، فيما ستكون الترجمة الفورية والترجمة إلى اللغة المحلية من مسؤولية النادي المضيف، موضحا أنه يجب على جميع اللاعبين المشاركين من كل ناد المرور عبر المنطقة المختلطة في طريقهم من غرفة تبديل ملابس الفريق إلى الحافلة الخاصة بهم بعد كل مباراة، وكذلك من المدرب المرور في حالة عدم وجود مؤتمر صحافي بعد المباراة، وأن العقوبة ستفرض على اللاعب أو المدرب بجانب النادي، مؤكدا أن عقوبة الإخلال بأي أمر يخص الإعلام ستكون عقوبته عشرة آلاف دولار، وأنه يجوز أيضا للجنة الانضباط والأخلاق فرض مزيد من العقوبات، وفقا لتقديرها.

سمات

الأكثر قراءة