قرية الرعب وحقل الظلام يجذبان المغامرين في «السيتي ووك»

قرية الرعب وحقل الظلام يجذبان المغامرين في «السيتي ووك»
المغامرات تعد الأكثر جذبا لزوار «السيتي ووك».

جذبت فعالية حقل الظلام "دارك فيلد" أحد مشاهد التحدي والمغامرة في منطقة "السيتي ووك"، بتقويم فعاليات جدة 2023، التي تبعث الحماس والتشويق في جميع تفاصيلها، إذ باتت تجذب زوار المنطقة، ضمن تجربة توجد جوا من الإثارة المعتمدة على بعض مشاهد الرعب. وتتشكل فصول الدهشة في اللعبة من خلال رحلة وهمية لطائرة تعيش أجواء مرعبة وتمر بكوارث جوية وسط الظلام الممزوج بمظاهر الرعب، من خلال رحلة تتيح للناس تجربة حادث تحطم طائرة لمدة 15 دقيقة، يعيش فيها الزوار تجربة فريدة من نوعها، من خلال السفر بين عالمين: الأول وهمي، والآخر حقيقي، لكن النتيجة واحدة، اختبار مرعب، وسط فواصل من الإثارة التي تجذب خلالها الزوار يوميا.
كما استقطبت قرية الرعب بعروضها المشوقة وتجاربها المثيرة عددا كبيرا من الزوار، وتضم عددا من التجارب التي تجمع بين مشاعر الخوف والمغامرة وحب الاستطلاع من خلال قرية مهجورة تتكون من مبنى لقسم الشرطة ومحكمة وسجن ومستشفى ومدرسة، إلى جانب متاهات وبيوت رعب مزودة بأحدث التقنيات والمعدات.
تأتي هذه الفعالية لتقدم لمحبي المغامرة تجربة جديدة في انتظارهم مليئة بالتشويق والمرح، يشعر خلالها زوار القرية بالمفاجآت من بداية الرحلة حتى نهايتها.
وتفتح "السيتي ووك" أبوابها يوميا من الساعة السادسة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتشهد إقبالا كبيرا من سكان وزوار جدة لخوض تجربة الترفيه بطابع عالمي فريد والاستمتاع بحزمة الخدمات والفعاليات الترفيهية المشوقة بجانب عديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي المختلفة.

سمات

الأكثر قراءة