«الآسيوي»: التسجيل قبل الأدوار الإقصائية بـ 15 يوما

«الآسيوي»: التسجيل قبل الأدوار الإقصائية بـ 15 يوما

أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحادات الأهلية المشاركة أنديتها في النسخة الـ42 في تاريخ البطولة والنسخة الـ21 بالنظام الجديد من دوري أبطال آسيا أن نافذة التسجيل الأولى في البطولة المخصصة للأندية المشاركة في مرحلة الجولة التمهيدية، ومرحلة المباريات الفاصلة الإقصائية ستقفل لكل ناد مشارك قبل 15 يوما من موعد المباراة.
كما أبلغ الاتحاد الآسيوي الاتحادات الأهلية أن نافذة التسجيل الثانية الخاصة بالفرق المشاركة في دور المجموعات يجب أن تغلق هي الأخرى قبل 30 يوما من أول مباراة للفريق المشارك.
وأوضح أن الفرق المتأهلة من الأدوار الإقصائية والتمهيدية ستكون قوائمها النهائية هي التي قدمت خلال مشاركتها في المرحلة الأولى.
وتنطلق مباريات مرحلة الجولة التمهيدية الأولى في الثامن من آب (أغسطس) المقبل، فيما تنطلق مباريات الجولة التمهيدية الثانية في الـ15 من الشهر ذاته، وتنطلق مباريات مرحلة المباريات الفاصلة في 22 منه، ولن تحتاج مبارياتها لإجراء قرعة، حيث إنه سبق أن حددت المباريات.
كما تنطلق الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات من الـ18 وحتى الـ20 من أيلول (سبتمبر) المقبل، على أن تحدد مراسم القرعة لاحقا.
وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه يجب على الأندية المشاركة تسجيل وفد رسمي للفريق يتألف من 23 لاعبا مشاركا من القائمة الأولية، وما يصل إلى 11 مسؤولا مشاركا، وقال "يجوز لكل ناد مشارك ترشيح تسعة مسؤولين مشاركين إضافيين كجزء من الوفد الرسمي للفريق، يحصلون على بطاقة الاعتماد نفسها التي يحصل عليها المسؤولون المشاركون".
وأضاف "يتحمل النادي المشارك المعني جميع التكاليف المتعلقة بالمسؤولين التسعة المشاركين الإضافيين".

سمات

الأكثر قراءة