«فيا رياض» .. تجربة مختلفة بتصاميم فاخرة ولمسات سعودية

«فيا رياض» .. تجربة مختلفة بتصاميم فاخرة ولمسات سعودية

تواصل منطقة "فيا رياض" إبهار زوار العاصمة بتصاميمها المتنوعة التي تناسب كل الأذواق، حيث يعيش الزائر تجربة مختلفة فاخرة ومميزة.
ورصدت "الاقتصادية" حرص الزوار على توثيق رحلتهم للمنطقة بعدساتهم، حيث تعد إحدى أبرز المناطق الترفيهية في العاصمة الرياض، التي تضم مجموعة من أفضل المطاعم، والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى فندق عالمي وسينما، في طابع عمراني فريد.
وتتميز المنطقة، بتشكيلة متنوعة من العروض الحية وأماكن وأنماط الحياة الفاخرة، إضافة إلى توفيرها أعلى خدمات الضيافة والإقامة والرفاهية الاستثنائية لمنح الزوار تجارب مميزة ومثالية.
واستغرقت فترة بناء المنطقة 20 شهرا، حيث تم بناؤها على الطراز "السلماني" المميز بدمج متطلبات الحياة الحديثة باستحضار التراث المعماري الأصيل، في مبان ومرافق لسكان العاصمة وزوارها من داخل المملكة وخارجها.
وتأتي منطقة "فيا رياض" تجربة سعودية حصرية، تواكب مستهدفات رؤية 2030، وإضافة فخمة، ووجهة راقية بمواصفات عالمية للباحثين عن الترفيه وقضاء أوقات رائعة، حيث تحتوي على 15 مطعما ومقهى عالميا فاخرا، و23 متجرا لعلامات تجارية عالمية، وأحد أشهر فنادق الخمس نجوم "سانت ريجيس الرياض" بسعة 100 غرفة، وسبع صالات سينما بمستوى عالمي، وذلك في تجربة إبداعية فريدة تخاطب الحواس، وتحيي المكان، وتعزز الفخامة في تفاصيلها. وتعد "فيا رياض" منطقة مستدامة وعنوانا للرفاهية، تعمل على مدار الساعة طوال العام، مرحبة بمحبي الأفلام والسينما، حيث جهزت المنطقة بسبع قاعات سينما فاخرة، خاصة لأول مرة في الشرق الأوسط، توفر خيارات متنوعة، وترحب بالأسر والأفراد من داخل المملكة وخارجها.
يستطيع زائر "فيا رياض" أن يستمتع بتجارب الطعام الرائعة في مزيج ساحر من المذاق الفرنسي والهندي والإيطالي والأمريكي والأرجنتيني والياباني وغيرها، بتناول أشهى الأطباق الفرنسية ومذاق المطبخ الهندي والمأكولات البحرية والطعام الإيطالي الرائع والأكل الكاليفورني المتميز، وما يشمله ذلك من طرق مبتكرة وفريدة لتحضير الطعام، وما يضاف من نكهات فاخرة، وما يقدم مستوى خدمات استثنائيا.

سمات

الأكثر قراءة