توخل: «سيتي» جبل عال

توخل: «سيتي» جبل عال

شدد توماس توخل مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني على أن فريقه بحاجة إلى "معجزة" لقلب تأخره بثلاثة أهداف أمام مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: "إنه جبل عال جدا، يجب أن نؤمن بقدرتنا على تخطيه".
وأضاف: "إذا نظرنا إلى قمة هذا الجبل الضخم فقط، سنشعر بالإحباط، ونقول لأنفسنا إننا لن نصل إلى القمة أبدا، علينا أن نتعامل مع كل شوط على حدة، أصعب شيء هو بدء المغامرة".
وتابع: "في مباراة كرة القدم، هناك دائما لحظة تحظى فيها بدعم المشجعين والقليل من الحظ إذا كان الباب مفتوحا قليلا، يتعين علينا وضع قدمنا داخله".
وكان بايرن ميونيخ خسر مباراة ذهاب ربع النهائي أمام مانشستر سيتي 3 / 0 الثلاثاء الماضي، ويواجه الآن ما يبدو أنها مهمة مستحيلة قبل مباراة الإياب في ميونيخ.
من جهته، قال المدافع الفرنسي بنجامان بافار: "سبق أن شاهدنا في الماضي ريمونتادا، لماذا لا نفعلها نحن اليوم".
ويحتاج بايرن ميونيخ إلى الفوز بفارق أربعة أهداف للتأهل إلى نصف النهائي أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف وفرض التمديد أو ركلات الترجيح في حال استمر الفارق ثلاثة أهداف في ملعب أليانز أرينا.
وأضاف بافار: "نحن نعلم جيدا أننا لم نلعب مباراة جيدة في الذهاب، والآن لدينا كلمتنا مع جمهورنا، نريد تحقيق هذا الإنجاز، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة".

سمات

الأكثر قراءة