الهلال وأوراوا .. الضيافة 4 أيام

الهلال وأوراوا .. الضيافة 4 أيام

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه لن يحدد موعد سفر ووصول فريقي الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني إلى الرياض أو طوكيو لخوض مباراتي الدور النهائي من دوري أبطال آسيا والمقرر يومي 29 من أبريل والخامس من مايو المقبلين، لكنه أكد أن على كل مستضيف استقبال الضيف مدة أربعة أيام فقط والتكفل بمصاريفه.
وحدد الاتحاد الآسيوي يومين قبل المباراة، يوم المباراة، ويوم أخر بعد المباراة يتحمل تكاليفها النادي المضيف على أن يتكفل الضيف بمصاريف سفره من بلاده والعودة إليها.
وطالب من إدارة النادي المضيف تأمين مسؤول اتصال يجيد الحديث باللغة الإنجليزية يرافق الفريق الضيف طوال وجوده على أرض الطرف الآخر، سيارات وفرق أمنية خلال تنقلاته الداخلية، إضافة إلى عدم اختيار سكن واحد للفريق الضيف ووفد الاتحاد الآسيوي.
وحذر الاتحاد الآسيوي طرفي النهائي من عدم تنفيذ متطلبات الضيافة بالحسم من الجوائز والمكافآت المالية، وهي: إعانات السفر، مكافآت الأداء، مكافآت المشاركة، والجوائز المالية للمباراة النهائية أو إصدار عقوبة من لجنة الانضباط والأخلاق في حقه، وقال: "يجوز للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد أن تفرض مزيدا من العقوبات وفقا لتقديرها".

سمات

الأكثر قراءة