الناس

«سهم» .. أمسية طرب أبدع فيها نجومها

أقيمت أمس الأول، أمسية "ليلة سهم" إحدى أمسيات موسم الرياض المقامة على مسرح فنان العرب محمد عبده في منطقة "الرياض بوليفارد".
وبدأت الأمسية بتكريم عريس الأمسية الملحن "سهم" من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما كانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنان عبدالمجيد عبدالله، الذي لم يتمكن من الحضور، إلا أنه ظهر في بث مباشر من منزله في جدة وعلى شاشات مسرح الأمسية، وتغنى بثلاث أغان على العود.
وأحيا الأمسية رابح صقر، وماجد المهندس، وأصالة، وأميمة طالب، وإسماعيل مبارك، حيث بدأت الفنانة أميمة الأمسية بغناء خمس أغان جمعتها بالملحن سهم.
تلاها الفنان الشاب إسماعيل مبارك الذي غنّى أيضا خمس أغان، أبرزها "اقروا عليه" و"يا متسيد"، لتعتلي بعدها النجمة أصالة المسرح، وتغني ثماني أغان تفاعلت معها الجماهير، منها: "سواها قلبي" و"لا تخاف" و"قانون كيفك".
وبعد استراحة قصيرة، استمتع الجمهور بعزف الفرقة الموسيقية باقة من أبرز تعاونات "سهم" مع الفنان عبدالمجيد عبدالله استمرت 20 دقيقة.
وأتت بعدها وصلة "البرنس" ماجد المهندس، وهو أحد الفنانين الذين تجمعهم أعمال عديدة مع الملحن "سهم"، حيث غنى المهندس 14 أغنية، منها: "أنا بالقوة نسيت" و"مرماي" و"أوف".
واختتم الأمسية صقر الأغنية الخليجية الفنان "رابح صقر" الذي كان رفيق بدايات عريس هذه الأمسية، حيث غنى له رابح 14 أغنية أيضا من قديم الأعمال وجديدها، كان منها: "كذا من ربي" و"من كبرها" و"شاريك" وطلابتك واجد" وأخيرا "منتهى الرقة".
يذكر أن الإقبال على تذاكر "ليلة سهم" كان كبيرا للغاية، حيث نفدت كاملة بعد طرحها للبيع بساعة واحدة، وتم توفير شاشات عرض للأمسية في منطقة "الرياض بوليفارد".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس