أسواق الأسهم- السعودية

الأسهم السعودية تغلق على تراجع بـ 33 نقطة.. والسيولة 2 مليار ريال

أغلقت الأسهم السعودية خلال جلسة اليوم على تراجع بعد ارتفاع لجلستين متتالية، فيما تراجع قطاع التأمين بضغط من  نتائج أعمال بعض شركاته.

تراجع السوق خلال جلسة اليوم بنحو 33 نقطة أو ما يعادل 0.4 في المائة عند مستوى 7749 نقطة، وتراجعت قيم التداول خلال جلسة اليوم إلى نحو 2.04 مليار مقارنة بالجلسة السابقة والتي بلغت 2.8 مليار، حيث تم تداولها على نحو 87.9 مليون سهم من خلال تنفيذ نحو 100.8 ألف صفقة.

وتصدرت أسهم شركة الكثيري المكاسب و بالنسبة العليا  وذلك للجلسة الرابعة على التوالي أو منذ ترقيته للسوق الرئيسية، فيما أرتفعت أسهم شركة شمس بنحو 6.2 في المائة ، فيما ارتفعت أسهم أمانة للتأمين بنحو 6 في المائة كثالث أعلى الشركات من حيث المكاسب، في المقابل ارتفعت أسهم 69 شركة مدرجة فيما تراجعت أسهم 108 شركات مدرجة في السوق الرئيسية.

وتصدرت أسهم شركة بروج للتأمين الخسائر بنحو 3.9 في المائة بعد إعلان الشركة عن نتائج أعمالها للربع الثالث، تلاه شركة معدنية بنحو 3.7 في المائة، وكذلك تراجعت أسهم شركة معادن بنحو 2.8 في المائة.

وبحسب جلسة اليوم، فقد تركزت التداولات على أسهم مصرف الراجحي بنحو 234.7 مليون ريال وكذلك شهد أسهم شركة سابك على نحو 187.6 مليون ريال، واتى ثالثا أسهم مصرف الإنماء بنحو 167.9 مليون ريال.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية