الناس

أمير المدينة المنورة يؤكد ضرورة تطوير الأحياء السكنية وتحسين جودة الحياة

أكد الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة، ضرورة مضاعفة أداء القطاعات الحكومية لتحسين جودة الحياة والاهتمام بتطوير الأحياء السكنية في المدينة المنورة.
وحث خلال ترؤسه الجلسة الثانية لمجلس المنطقة في دورته الثالثة، القطاعات الخدمية كافة على استكمال البنية التحتية اللازمة في الأحياء، خصوصا التي تعاني بعض القصور في الخدمات العامة ومعالجة الملاحظات بشكل عاجل، مشددا على أن استمرار الوضع القائم في بعض تلك الأحياء لن يكون مقبولا، وأن الشفافية لا بد أن تتبع بعمل جاد ومتواصل لتحقيق رضا المستفيدين.
ووجه أمير المنطقة بتشكيل لجنة عاجلة لعمل مسح كامل لأحياء غرب المدينة كمرحلة أولى، ومعالجة ما يلحظ من قصور في كفاءة الشوارع الداخلية، بما يحقق انسيابية الحركة المرورية ويرفع من الكفاءة المطلوبة لتلك الشوارع. كما وجه هيئة تطوير المنطقة بتعزيز دور مكتب دعم المشاريع من خلال متابعة المشاريع المتعثرة وتقديم الدعم اللازم للجهات الحكومية المعالجة.
استهل الأمير فيصل بن سلمان اجتماع جلسة المنطقة بشكر جميع الأعضاء على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، منوها بدور الراحل المهندس عبدالعزيز القحطاني عضو مجلس المنطقة، وإسهاماته في المشاركة لرفع مستوى الخدمات في المدينة المنورة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس