الرياضة

7 يبحثون عن «الدولية» الأولى

يعد يحيى الشهري لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم أكثر لاعبي الأخضر خوضا للمباريات الدولية في القائمة التي اختارها الفرنسي الفرنسي هيرفي رينارد في القائمة التي ستخوض مواجهتي الأخضر أمام سنغافورة وفلسطين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس الأمم الآسيوية 2023، حيث ينتظر أن تكون مواجهة الأخضر اليوم في بريدة الـ68 له، فيما يأتي خلفه زميلاه سلمان الفرج، وياسر الشهراني بـ47 مباراة.
وجاء عبدالله عطيف رابع أكثر من لعب للأخضر في القائمة الحالية، ثم محمد البريك وهتان باهبري بـ 20 مباراة، عبدالله البليهي 17 مباراة، محمد العويس 16 مباراة، ثم عبدالعزيز البيشي وعبدالفتاح عسيري بعشر مباريات.
ولعب عبدالله الخيبري تسع مباريات، هارون كمارا (6 مباريات)، فواز القرني (3)، وزياد الصحفي، عبدالرحمن الدوسري، عبدالله الحمدان، وعبدالله الشامخ (مباراتين).
وضمت قائمة الأخضر الحالية سبعة لاعبين لم يسبق أن خاضوا مع المنتخب الأول أي لقاء، حيث ينتظر أن تكون مواجهة اليوم هي المباراة الدولية الأولى في سجلاتهم في حال شاركوا في اللقاء، وهم: الحارس أمين بخاري، عبدالله مادو، علي لاجامي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد، عبد الإله المالكي، وفراس البريكان.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة