خدمات اعلامية

هيئة المواصفات تطلق بودكاست «بالملي»

أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بودكاست توعوي بعنوان "بالملي"، في خطوة تستهدف تقديم محتوى توعوي جذاب، للتوعية بأهمية المواصفات القياسية ونظم المعايرة والقياس والجودة، ودورها في دعم الاقتصاد الوطني وتمكين الصناعة السعودية.
وقال سعد بن عبدالله المسيحل، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في هيئة المواصفات، إن الهيئة تحرص بشكل حثيث على مواكبة آخر المستجدات والتطورات في إيصال رسالتها الإعلامية، موضحا أن البودكاست يعد أحد الوسائل الواعدة في المجال الإعلامي والتوعوي، لذا حرصت على أن تبادر بالاستفادة من هذه الوسيلة، وتقديم محتوى يعمل على تعزيز وعي المستهلك ويساعد على التعريف بأهمية عناصر البنية التحتية الوطنية للجودة في دعم الاقتصاد وتمكين الصناعة. وأوضح المسيحل أن الهيئة تعمل وفق استراتيجية توعوية وإعلامية تتوافق مع مستجدات العصر وتستفيد من وسائل الإعلام الجديد، مؤكدا أن الجهد التوعوي للهيئة ينطلق إيمانا بدورها المحوري في رفع مستوى الوعي لدى جميع فئات المجتمع، ومنحهم الخلفيات المعلوماتية والفنية اللازمة بطريقة مبسطة تساعد على تفعيل مشاركة المستهلكين في الحد من تداول السلع والمنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية التي تمثل تهديدا حقيقيا لسلامة وأمان المستهلك.
وأكد المسيحل أن الهيئة تمتاز بإنتاج ضخم من المواد التوعوية التي تساعد على الارتقاء بوعي المستهلكين وتسهم في تعريفهم بالمنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية وآليات اختيار المنتجات التي تتمتع بجودة عالية. داعيا المستهلكين إلى الاطلاع على تلك المواد من خلال متابعة حسابات الهيئة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني.
يشار إلى أن حساب الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فاز أخيرا بجائزة درع التميز الذهبي، كأفضل حساب رسمي لجهة حكومية في المملكة، وذلك خلال الحفل الذي نظمته أكاديمية جوائز التميز في الإمارات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية