الناس

«الترفيه» تطلق بوابة إلكترونية لتلقي طلبات المشاركة في «موسم الرياض»

ضمن الاستعدادات التي تجريها الهيئة العامة للترفيه من أجل إنجاح موسم الرياض، أحد مواسم السعودية، أطلقت الهيئة أمس، البوابة الإلكترونية الخاصة بتلقي طلبات المشاركة في الموسم من قبل الشركات والأفراد وهواة التصوير، ليتمكن من يرغب في المشاركة من تعبئة النماذج الموجودة في الموقع. وتهدف البوابة التي يمكن الدخول إليها عبر الإنترنت إلى منح الفرصة للجميع، كل في مجاله للمشاركة في الموسم المميز الذي سينطلق في الـ15 من أكتوبر المقبل، ويمتد حتى الـ15 من ديسمبر 2019.
وأوضحت الهيئة أنه يمكن لطالبي إقامة الفعاليات الترفيهية، أو الإسهام في التطوع، أو طلب رعاية الموسم، أو المصورين الهواة، أو المشاركة بالمطاعم، أو المواهب الشابة، أو الراغبين في استئجار مساحات العرض "البوثات"، تعبئة النماذج الموجودة على الرابط، وستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم تؤكد تسجيله.
وأكدت أن هناك لجنة مخصصة لتقييم الطلبات وسيتم إشعار المقبولين في مدة أقصاها منتصف شهر سبتمبر المقبل، علما أنه سيستمر تقديم طلبات المشاركة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.
وشددت الهيئة على أنها لن تنظر في أي طلبات للمشاركة في موسم الرياض يتم تقديمها خارج البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، مهيبة بالجميع ضرورة تحري الدقة أثناء تعبئة النماذج، كما عبرت عن شكرها وامتنانها للجمهور الكريم المتشوق للمشاركة في موسم الرياض.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس