أخبار

مرزوق الغانم : لا يمكن لأي كويتي أن ينسى مواقف المملكة التاريخية مع الكويت

أكد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي إنه لا يمكن لأي كويتي أن ينسى المواقف التاريخية الثابتة للمملكة العربية السعودية مع الكويت.

 وقال الغانم  في لقاء تلفزيوني مع قناة الإخبارية السعودية ، اليوم ، إن كلمة الملك فهد بن عبدالعزيز أثناء الغزو العراقي للكويت ، حين أكد "أن البلدين إما أن يبقيان معا أو يذهبان معا" لا يمكن أن تسقط من الذاكرة أبدا.

وأضاف الغانم " للملك سلمان أيضا موقف مشهود خلال غزو الكويت حينما حول إمارة الرياض التي كان يراسها آنذاك إلى غرفة عمليات لا يغادرها إلا للضرورة" بالإضافة إلى وقفة الشعب السعودي الذي فتح قلوبه وأبوابه للكويتيين.

ونوه الغانم بجهود المملكة في خدمة الحجيج ، وقال "من نعم الله على المسلمين أن الحرمين موجودين في السعودية فليس هناك دولة في العالم تستطيع أن تقدم للحجاج ما تقدمه المملكة".

وأوضح رئيس مجلس الأمة الكويتي أن التنسيق السعودي الكويتي مستمر على أعلى المستويات من القادة إلى الحكومات والوزراء في جميع القطاعات مشيرا إلى هذا التنسيق أسهم في والتنسيق بين البلدين ساهم في نجاح البلدين في العديد من المعارك السياسية مضيفا :ما يمس المملكة يمس الكويت بشكل مباشر، والشعبين في الحقيقة شعب واحد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار