الرياضة

3 ملايين يورو تقرب السليتي للاتفاق

أوضحت المصادر أن إدارة نادي الاتفاق رفعت عرضها للتونسي نعيم السليتي لاعب فريق ديجون الفرنسي لكرة القدم إلى نحو 300 ألف يورو ليصل إلى ثلاثة ملايين يورو، ما جعله يوافق على عرضها، لمدة ثلاثة أعوام.
وكان الاتفاق قد تقدم بعرض للسليتي لكسب خدماته، حيث قدم له 2.7 مليون يورو، إلا أنه لم يوافق، قبل أن تعيد كرة المفاوضات مرة أخرى بعد نهاية مشاركة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي جرت في مصر.
وتبحث إدارة الاتفاق عن مهاجم أجنبي بديلا للتونسي الآخر فخر الدين بن يوسف، بعد أن تعثرت المفاوضات مع العاجي ماكس جارديل لاعب تولوز الذي رفضت إدارة ناديه التخلي عنه، رغم رغبته في التعاقد مع الاتفاقيين، فيما تبحث عن مخرج للاعب الأورجوياني رامون أرياس من أجل استثمار عقده من خلال بيعه أو إعارته لأحد الأندية، بعد أن عاد مواطنه برايان أليمان إلى ناديه خمناسيا الأرجنتيني.
فنيا، أجرى الاتفاق حصة تدريبية، أمس، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك التي تستمر ليومين، وشملت التطبيقات اللياقية المعتادة مع المعد البدني التونسي نور الدين رجب، فضلا عن تدريبات على التمرير، بجانب تطبيقات تكتيكية بقيادة المدرب خالد العطوي الذي اختتمها بمناورة على نصف الملعب.
وكان الثلاثي محمد الكويكبي، علي الخيبري، وسيدريك يامبيري من إفريقيا الوسطى، قد غابوا عن التدريبات بإذن من العطوي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة