الرياضة

الظفيري: نحتاج إلى هزة كي نقف

أكد مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن أنه في بعض الأحيان لا بد من هزة حتى يقف على قدميه مرة أخرى، وقال: "المدرب يوسف الغدير اعتذر عن إكمال مشواره مع الباطن، وعزا خطوته إلى ظروف تحيط به، ونحن نشكره على ما قدمه خلال الفترة الماضية".
وأضاف: "رحيل الغدير أعطانا فرصة كي نتعاقد مرة أخرى مع المدرب الروماني ‏ماريوس سيبيريا الذي قاد الفريق نهاية الموسم الماضي، وكانت الظروف مشابهة لظروفنا في الوقت الحالي، وهو يعلم جيدا بإمكاناته".
يشار إلى أن الغدير اعتذر عن استمرار مهمته مع الباطن، ما أدى إلى فك الارتباط بين الطرفين بالتراضي.
ويجد الباطن نفسه في موقف صعب كونه يقبع في المركز الـ 13 برصيد (18 نقطة) بفارق خمس نقاط عن أحد متذيل الترتيب، حيث فاز في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، فيما خسر 12 مباراة.
وتابع الظفيري: "عندما بدأنا التفاوض مع سيبيريا طلب تزويده بـ أشرطة مباريات الباطن هذا الموسم، وبدأ في دراسة الفريق بشكل عاجل، وأنه مدرب يملك إمكانات مميزة، وتجربته السابقة معنا ناجحة بكل المقاييس، ولذلك فضلنا أن يتولى المهمة في الوقت الحالي حتى نهاية الموسم مع قابلية تجديد عقده".
وأشار الظفيري إلى أن المهمة ليست صعبة وقال: "عندما يتحد أبناء الباطن من لاعبين، جهاز إداري، أعضاء شرف، وجماهير لن يقف أمامنا أي عائق، ونستطيع بمجهودات الجميع أن يعود الفريق لوضعه الطبيعي".
وكان سيبيريا قد وصل أمس عن طريق البحرين، وينتظر أن يبدأ مهمته اليوم مباشرة تأهبا لمواجهة التعاون في الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة