خدمات اعلامية

مصرف الراجحي يقدم خدمة تحديث بيانات العميل عبر أجهزة الخدمة الذاتية

في خطوة متقدمة في خدمة عملائه وتماشيا مع رؤيته في تحقيق الريادة الرقمية عبر مزيد من الخدمات الذاتية، أطلق مصرف الراجحي خدمة فريدة من نوعها لأول مرة عبر أجهزة الخدمة الذاتية "أسرع"، هي إمكانية تحديث بيانات العميل باستخدام بصمته مباشرة على الجهاز من غير الحاجة إلى زيارة الفروع. وتمكن الخدمة الجديدة العميل من تحديث تاريخ الهوية باستخدام بصمته، وهي تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها المصرف لتطوير منظومة خدمات العملاء وتسهيل إجراءاتهم وتحفيزهم على استخدام القنوات الإلكترونية الحديثة التي يتم توفيرها، مما يواكب تطلعات عملاء المصرف ويرفع كثيرا من مستويات الرضا والقبول.
وتضاف الخدمة الجديدة إلى باقة الخدمات الآلية التي وفرها مصرف الراجحي عن طريق المنصة الذاتية "أسرع" التي كان المصرف الرائد فيها في مجال خدمات العملاء والتحول الإيجابي لنقلها من الفروع التقليدية إلى القنوات الرقمية الجديدة، مثل طباعة البطاقات المصرفية ودفاتر الشيكات وكشوفات الحساب، وإصدار الشيكات المصرفية، وكذلك طباعة بطاقة الصراف الآلي باستخدام تقنية البصمة، وطباعة مستند الرقم الدولي الآيبان وتحديث العنوان الوطني وعمليات تحويل النقد ودفع الفواتير والمدفوعات الحكومية وغيرها من الخدمات.
وكان المصرف قد أعلن قبل أسبوعين إطلاق خدمة إصدار الشيك المصرفي، الذي يمكن طباعته من خلال جهاز الخدمة الذاتية في مدة زمنية قياسية وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع دون الحاجة إلى الانتظار داخل الفروع، في عملية تتميز بالسهولة واليسر وذات معايير أمنية عالية.
يذكر أن شبكة الخدمة الذاتية "أسرع" التابعة لمصرف الراجحي هي أكبر شبكة خدمات ذاتية في المنطقة، مع الانتشار في فروع المصرف في جميع أنحاء المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية