الرياضة

28 ديسمبر .. آخر عهد الوحدة بكاريلو

28 ديسمبر .. آخر عهد الوحدة بكاريلو

أعلن نادي كورنثيانز البرازيلي، استعادة مدربه فابيو كاريلو، بعد ستة أشهر من تدريبه فريق الوحدة لكرة القدم، حيث رحب به الحساب الرسمي للنادي أمس من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر بكثير من الصور والفيديوهات، وعبارة جاء فيها "مرحبا كاريلو، سيعود المدرب لقيادة تيماو في موسم 2019".
وجاء الكشف عن عودة كاريلو، بطريقة غريبة، حيث أعلنت جميع المنصات الرسمية لكورنثيانز، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لديهم خبرا رائعا لكل عشاق "تيماو"، إلا أن معرفة التفاصيل تحتاج إلى إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب إلى الرقم المخصّص للجماهير وبعدها سيستقبل هاتفك رسالة تحتوي خبر عودة المدرب إلى وظيفته السابقة من جديد.
وستكون المباراة، التي ستجمع الوحدة بنظيره الأهلي يوم 28 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، آخر عهد كاريلو، بفرسانه، وفقا لما أعلنه بنفسه في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب الهزيمة بهدف أمام التعاون ضمن المرحلة الـ12 من الدوري، وعليه سيشرف البرازيلي وطاقمه المعاون على مباريات الوحدة، حتى منتصف المسابقة فقط أمام كل من: الاتفاق، الفيصلي، والأهلي.
وسيتعيّن على إدارة كورنثيانز، دفع 700 ألف دولار، تمثل قيمة كسر العقد الذي يجمع ما بين الوحدة وكاريلو، والذي يمتد حتى موسم 2020.
وسيعود مع كاريلو، طاقمه المعاون الذي يضم مساعده لياندرو سيلفا، دينيس لوب محلل الأداء، ولمير كروز مدرب اللياقة، وماورو دا، المراقب الفني، على أن يكتمل التوقيع معهم مباشرة بعد الوصول إلى البرازيل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة