ساعة الحديد .. حرة وغير ملزمة

ساعة الحديد .. حرة وغير ملزمة

منح الأرجنتيني خوان بيتزي؛ مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، اللاعبين، ساعة حرة لأداء التدريبات في صالة الحديد خلال أيام معسكرهم الحالي في الدمام ضمن المرحلة الثالثة من خطة الإعداد قبل المشاركة في كأس آسيا في الإمارات 2019.
يُشار إلى أن الساعة الحرة ليست اجبارية وغير ملزمة؛ بل اختيارية يؤدي خلالها مَن يرغب من اللاعبين تمارين في صالة الحديد تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية.
وكان بعض اللاعبين قد طالبوا بيتزي؛ بتخصيص حصة إضافية خلال أيام المعسكر الحالي، لأداء التمارين باستخدام أجهزة الحديد في النادي الصحي الموجود في الفندق، وهي الخطوة التي وجدت موافقة مباشرة منه.
وتأتي مطالبة اللاعبين بحصة إضافية، وتحديداً في صالة الحديد للتدرب على الأجهزة، من واقع حرصهم الشديد على رفع القوة البدنية الجسمانية والعضلية، في ظـــل رغبتهم الأكيدة في الظهور بشكل مشرف خلال البطولة الآسيوية المقبلة، بجانب أن كثيراً منهم اعتاد هذه التمارين سواء في أنديتهم المختلفة أو بشكل فردي في الأندية الخاصة التي يشتركون فيها.
فنياً؛ أجرى لاعبو الأخضر تدريباتهم، أمس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخُبر، وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين التمرير والاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تطبيق عديد من الجمل التكتيكية.
على صعيد متصل، اكتفى اللاعب سلمان الفرج؛ بتمارين خاصة في النادي الصحي، برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام في الفخذ، فيما لم يكمل المدافع سلطان الغنام؛ وزميله سالم الدوسري؛ الحصة التدريبية لشعور الأول بآلام في الساق والآخر لتعرضه لكدمة في مفصل الساق.
وسيجري الأخضر، اليوم، حصته التدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

الأكثر قراءة