هتان: البرازيل وألمانيا زادا حماسنا

هتان: البرازيل وألمانيا زادا حماسنا

شدد هتان باهبري لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، أنهم على أتم الجاهزية لخوض المرحلة الثالثة من التحضيرات النهائية لكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وقال "جميع المراحل الإعدادية تساعدنا بشكل أكبر في تأقلم اللاعبين على نهج الجهاز الفني، الإعداد يمنحنا انسجاما مرتفعا، لاسيما أنه خلال الفترة الأخيرة لم يكن هناك ثبات في قائمة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، لأننا في مرحلة تحضيرات إذ إن المدرب يبحث عن الأفضل".
وأضاف "وجود الأسماء الشابة في قائمة بيتزي، بشكل مستمر دليل على أن كرة القدم السعودية ولادة من ناحية اللاعبين المميزين، بين فترة وأخرى نشاهد بزوغ نجم سعودي جديد في دورينا، هذا الأمر يعود نفعه على كرة القدم السعودية".
وعن معسكرهم الحالي وملاقاة منتخبي اليمن والأردن، قال هتان "المنتخبان المنافسان لا يقلان مستوى من الأخضر، اللعب أمامهما في هذه الفترة مناسب لنا كلاعبين لأن مستواهما مشابه للخصوم الذين سنلتقي بهم في كأس آسيا".
وأشار إلى أن ظهورهم بمستوى مختلف أمام المنتخبات الكبيرة وتحديدا أمام البرازيل وألمانيا، ليس مفاجئا، وقال "حينما تصطدم بمنتخبات عالمية فإن درجة الحماس تكون أكبر في ظل مواجهة نجوم عالميين، الآن هدفنا واحد في جميع المباريات التي نخوضها سواء في المباريات الرسمية أو غيرها وهو الانتصار".

الأكثر قراءة