مركز الملك فهد الثقافي يستضيف مهرجان اليوم العالمي للطفل

مركز الملك فهد الثقافي يستضيف مهرجان اليوم العالمي للطفل

يستضيف مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، خلال الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر الجاري، مهرجان اليوم العالمي للطفل في دورته الـ11.
ووجهت اللجنة المنظمة للمهرجان، الدعوة للأطفال الموهوبين والجهات الراغبة في المشاركة في المهرجان، كما وجهت الدعوة لكافة الأطفال للحضور والاستفادة من الفعاليات المصاحبة له، التي يشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات وسفارات الدول الشقيقة والصديقة. ويعد مهرجان اليوم العالمي للطفل، فرصة سانحة لجميع الأطفال لإبراز مواهبهم وإظهارها أمام الجمهور لدعمها وتشجيعها، ويأتي تنظيمه تزامنا مع الاحتفالية العالمية بالطفل التي توافق 20 نوفمبر من كل عام.
وتشهد فعاليات المهرجان هذا العام، تنوعا في المحتوى، وتطويرا كبيرا مقارنة بالأعوام السابقة ليستفيد منها الأطفال بشكل كبير حيث سيشمل المسرحيات الموجهة للأطفال ومشاركات الفرق الاستعراضية، وتنظيم المسابقات التثقيفية والترفيهية والمعارض التي تشارك فيها الجهات ذات العلاقة، والمشاركات المدرسية للبنين والبنات، والورش والدورات الفنية والمهارية والعديد من الفعاليات المشوقة، ومنها مسابقة للأطفال الموهوبين في مجال التصوير والرسم والإلقاء وأصحاب الأصوات الجميلة والمخترعين ومسابقة للقصة القصيرة مع الترحيب بجميع الموهوبين في جميع المجالات.

الأكثر قراءة