أخبار اقتصادية- محلية

شراكات واتفاقيات بين شركات التقنية السعودية والإماراتية

وقعت شركات سعودية ونظيرتها الإماراتية، عدة اتفاقيات ثنائية في المعرض الدولي السعودي للأمن والوقاية من المخاطر الذي عقدت فعالياته بمدينة الرياض خلال الفترة 4 إلى 6 نوفمبر الجاري، وذلك تعزيزا للتعاون المشترك في مجال الصناعات الأمنية، تماشيا مع استراتيجية العزم السعودية الإماراتية.
وفي السياق، وقعت مجموعة رماح العالمية الإماراتية، مذكرة تفاهم مع "إنترا" السعودية بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال الصناعات الأمنية واكتشاف الأسواق وذلك في الجناح الوطني لدولة الإمارات المشارك في المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر.
ووقع الاتفاقية كل من حمد المرزوقي ممثل مجموعة رماح العالمية وعمر سواف المدير العام لشركة إنترا السعودية بحضور سلطان عبد الله السماحي المدير العام لمجلس الإمارات للشركات الدفاعية بالإنابة وعدد من المسؤولين في كلا الطرفين.
وعلى صعيد متصل، وقعت شركة تسليح الإماراتية، مذكرة تفاهم مع إرم العالمية القابضة السعودية، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال التجهيزات الأمنية واكتشاف الأسواق وذلك في الجناح الوطني للإمارات المشارك في المعرض السعودي الدولي للأمن والوقاية من المخاطر.
ووقع الاتفاقية كل من الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن فرحان آل سعود الرئيس التنفيذي لشركة إرم العالمية القابضة، وسالم المطروشي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة تسليح، بحضور سلطان عبد الله السماحي المدير العام لمجلس الإمارات للشركات الدفاعية بالانابة وعدد من المسؤولين في كلا الطرفين.
وفي مجال التصنيع والتطوير الأمني، اتفقت شركة العسبر لصناعة المركبات الإماراتية، المتخصصة في مجال تطوير وتعديل الآليات العسكرية، على تكوين شراكة إماراتية سعودية في مجالات التصنيع والتطوير الأمني المختلفة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية