العلوي: إسلام يتحسن مع العلاج

العلوي: إسلام يتحسن مع العلاج

أكد محمد العلوي المشرف العام على فريق أحد لكرة القدم، أن درجة حرارة المهاجم إسلام سراج وصلت قبل نزال الأهلي 0/2 في الجولة الثانية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وصلت إلى 39.5 درجة، ما اضطره إلى الذهاب للمستشفى.
وكان سراج قد اشتكى من ارتفاع درجات الحرارة قبل انطلاق النزال، ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات، حيث بدأت حالته في التحسن تدريجيا.
وأوضح العلوي لـ"الاقتصادية"، أن اللاعب يشعر بتحسّن حالياً في ظل العلاج الذي يتلقاه حالياً في أحد المستشفيات الخاصة، وقال: "في التدريب الأخير الذي سبق نزال أحد لم يتمكن اللاعب من إكمال الحصة التدريبية وغادر المستشفى وتلقى العلاج اللازم".
وأضاف: "في يوم النزال شعر اللاعب بذات الأعراض، ورغم تحمّله إلا أنه لم يستطع وغادر المستشفي بعد أن وصلت درجة الحرارة إلى 39.5 درجة، وحاليا يجري الترتيب لنقله إلى أحد المستشفيات في جدة ليكون قريباً من أهله".
وعن الخسارة أمام الأهلي قال "لم يكن الفريق سيئاً كما ذهب البعض بل ظهر اللاعبون بمستوى جيد وسنحت لنا عديد من الفرص إلا أننا لم نوفق".
وأضاف: "تأثر الفريق فنياً بغياب الثنائي حسين عبدالغني وإسلام سراج ولكن البقية قدموا مستوى جيدا، نستعد حالياً لنزال الفيصلي".
وكانت إدارة أحد قد أعلنت عبر حسابها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي أن سراج قد تدهورت صحته قبل نزال الأهلي، حيث عانى ارتفاعا في درجة الحرارة نقل على إثرها للمستشفي السعودي - الألماني الراعي الطبي للنادي وبعد الفحص الطبي أمس الأول اتضح أن حالته الصحية قد انتكست فيما تسعى لنقله للمستشفى العسكري أو مستشفى الحرس الوطني لمتابعة حالته الصحية.

الأكثر قراءة