الشيخ: كسبنا الاتحاد بـ «القلب الواحد»

الشيخ: كسبنا الاتحاد 
بـ «القلب الواحد»

لم يخش خليل الشيخ مدير جهاز الكرة في نادي القادسية على فريقه قبل لقاء النصر في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلا من الإرهاق إثر ضيق الوقت.
وأمطر القادسية شباك مضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة على أرضه وبين جمهوره في الجولة الثانية، حيث غادر فجرا بعد المباراة إلى الخبر، وقال لـ "الاقتصادية" الشيخ "اجتمعنا بعد نهاية المباراة مباشرة، قررنا نسيان مباراة الاتحاد، علينا التركيز في الأهم، الفريق سيلعب مع فريق كبير آخر وهو النصر".
وأضاف "أكثر ما أخشاه في هذه المباراة هو ضيق الوقت بين مباراة الاتحاد والنصر، حيث أن الفريق سيلعب مع النصر بعد غد والفريق وصل من جدة في وقت متأخر، الفريق بالتأكيد مرهق، لكن المؤكد أن الصربي ألكسندر ستانوجيفتش مدرب الفريق وضع البرنامج المناسب للمباراة، ونحن جاهزون".
وأبدى خليل الشيخ سعادته بالفوز الذي حقق فريقه على مضيفه الاتحاد وبعقر داره وبثلاثية نظيفة، وقال "الفريق قدم مستوى كبيرا توجه بهذا الفوز الثمين، فريقنا كان في يومه، وأن تخرج بنتيجة كبيرة في ثاني الجولات وعلى فريق كبير سيعطينا دافعا قويا في بقية المباريات لتقديم الأفضل".
وشدد الشيخ أنه لم يتوقع الفوز بهذه النتيجة، لكنه قال "في كرة القدم كل شيء متوقع، الأهم النقاط الثلاث".
وأضاف "السر في تفوقنا يكمن في الروح الجماعية التي ظهر بها اللاعبون، حيث تعاهدنا أن نكون على قلب رجل واحد وحتى لو أخطأ أي أحد، علينا الوقوف معه، بعد نهاية المباراة نوضح الأخطاء للاعبين".
وأوضح الشيخ "عملنا منذ نهاية المباراة الأولى في الدوري أمام الفتح على تصحيح الأخطاء، الفريق لم يسجل أي هدف في المباراة الأولى، والآن سجلنا ثلاثة في مباراة، المباراة الأولى قدمنا مستوى جيدا، لكن لم نوفق وفي هذه المباراة الحمد لله استطعنا التسجيل وحالفنا التوفيق، لكل مباراة لها ظروفها".

الأكثر قراءة