خدمات اعلامية

«التعاونية» تهدي الحجاج كتيبا توعويا بـ 6 لغات رئيسة

استمرارا لدورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، قامت شركة التعاونية للتأمين، بإهداء كتيب دليل الحاج "النصح والبرهان .. لمساعدة ضيوف الرحمن"، لحج عام 1439هـ، الذي يتضمن مجموعة من الإرشادات لصحة الحجاج وسلامتهم.
تأتي هذه المبادرة التي تنظمها "التعاونية" للعام الثالث على التوالي، بالتعاون مع الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف، وذلك تأكيداً على الاستراتيجية التي تعتمدها الشركة، لمواكبة توجهات الحكومة في خدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم. وبهذه المناسبة قال ماجد البهيتي؛ مدير عام التسويق والاتصال في الشركة التعاونية للتأمين "انطلاقاً من التزامنا الوطني وواجبنا الديني، بادرت (التعاونية) وللعام الثالث على التوالي، بتصميم وطباعة كتيب توعوي؛ ليكون هدية من (التعاونية) للحاج لمساعدته على أداء شعائر الحج بأمان، وتشجيعه على الالتزام بتعليمات الجهات الحكومية المنظمة للحج من خلال اتباع الخطوات المطلوبة لأداء النسك الصحيح بيسر وسكينة".
وأضاف البهيتي؛ أصدرت "التعاونية" هذا الكتيب بست لغات يتحدث بها الحجاج من مختلف الدول الإسلامية، هي: العربية، والإنجليزية، والأوردو، وبهاسا، وتغالو، والتركية، ويحتوي على معلومات ونصائح مهمة تركز على أداء مناسك الحج على أكمل وجه، والإرشادات الشرعية للحج المبرور، وأهم النصائح للحفاظ على صحة الحاج، وطرق الوقاية من أضرار الحر، وأهم الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن، وأرقام الطوارئ التي قد يحتاج إليها الحاج في المشاعر المقدسة.
وأضاف البهيتي "تم تصميم الكتيب وإعداده بطريقة نموذجية وأسلوب سهل، حيث جرى تقسيمه بما يتناسب وتراتبية أعمال الحاج ومواقيت المناسك، كما تم توفير نسخ إلكترونية من الكتيب ونشرها على موقع الشركة الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتعميم الفائدة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية