الأخيرة

بعد «جالاكسي نوت 9» .. «سامسونج» تتحدى العالم

بعد «جالاكسي نوت 9» .. «سامسونج» تتحدى العالم

فجرت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية مفاجأة جديدة، بعد أيام فقط من إطلاقها أيقونتها الجديدة "جالاكسي نوت 9"؛ إذ كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن "سامسونج" تسعى إلى تحدي العالم، من خلال إنتاجها أول هاتف ذكي قابل للطي، لتكون أول شركة تقنية تنتج ذلك النوع من الهواتف. وأوضحت صحيفة "ذا ديلي ميرور" البريطانية، أن الشركة تعتزم إطلاق هاتفها "جالاكسي X"، ليكون أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، لافتة إلى أنه من المحتمل إطلاقه أوائل العام المقبل.
ونقلت "ذا ديلي ميرور" عن دي جي كوه الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في "سامسونج"، قوله إن الشركة لا تزال ترغب في أن تكون أول شركة في العالم تطلق هاتفا ذكيا قابلا للطي. ​ولم يكشف المسؤول الكوري الجنوبي، في تصريحاته التي جاءت عقب مؤتمر "سامسونج" للإعلان عن "جالاكسي نوت 9" عن التفاصيل الخاصة بالهاتف الجديد، ولا الإمكانات والمواصفات الخاصة به. يذكر أن هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 9" الجديد يمتلك ميزة حصرية، متمثلة في خاصيته الجديدة، التي تنبه مستخدميه، ما إذا كانت الصور التي التقطوها بالكاميرا جيدة أم لا، سواء كانت باهتة، أو أن الأشخاص الذين في الصورة يرمشون، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".
وتعمل خاصية "اكتشاف عيوب الصور" في حالات الصور التي تظهر خارج التركيز، واكتشاف لطخة على عدسة الكاميرا، الإضاءة سيئة، عيون من في الصور مغلقة.
وتعد الخاصية الجديدة، واحدة من بين عديد من القدرات المعززة بالذكاء الاصطناعي، التي يوفرها هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 9"، التي لا تعتمد على خوادم الكمبيوتر عن بعد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة