جيسوس: قد لا يظهر الهلال بمستواه

جيسوس: قد لا يظهر الهلال بمستواه

توقع البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال لكرة القدم عدم الظهور بالشكل المطلوب فنيا أمام الشباب العماني اليوم في استهلالية مشواره في كأس الأندية العربية للأبطال على ملعب جامعة الملك سعود، وقال "ستكون أول مباراة رسمية لنا، إعدادنا جيد جدا في فترة المعسكر لكن من طبيعي ألا نكون في هذا الوقت في أفضل مستوياتنا، نحن نملك الإمكانات ونرغب في تقديم الأفضل مع مرور الوقت إلى أن نصل إلى المستويات المطلوبة".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي أمس "سنفتقد لاعبين مهمين في وسط الملعب على رأسهم عبدالله عطيف، سلمان الفرج، ولكننا جاهزون للمباراة لاسيما أننا نستوعب تماما أن جماهيرنا اعتادت على الفوز ويتطلعون للأفضل دائما لذلك يهمنا أن نبدأ الموسم بشكل جيد وتدريجي للأفضل".
وعن تغير أسلوب اللعب في أكثر من مناسبة خلال معسكر الإعداد في النمسا قال: "تغير التكتيك والأسماء في فترة الإعداد، يعود لرغبتي في التعرف على اللاعبين في التدريبات اليومية والمباريات الودية لكن في هذه الفترة سنستقر على تكتيك معين".
من جانبه، أكد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو أنه يشعر بثقة كبيرة بعد عودته لخوض المباريات الرسمية ونهاية فترة تأهيلي، موضحا أن تسلمه شارة القيادة كان بقرار من جيسوس، وقال: ‏"سنخوض مباراة مهمة خصوصا أنها الأولى، نحترم الخصم ونلعب للفوز، بتطبيق تعليمات جيسوس الذي حدد حملي لشارة القيادة في بعض الأوقات، وبشكل عام تقلدها لا يقلل من أهمية زملائي اللاعبين".
وزاد "أشعر أني في جاهزية عالية وثقة تامة، وكل يوم يمر أحس بتحسن أكبر بدنيا وتكتيكيا".
من جهته، قال خالد العلوي مدرب الشباب العماني: "استعدادنا كان متأخرا للأسف لظروف عدة يأتي في مقدمتها عدم اكتمال الصفوف، حيث التأخر في التعاقدات الأجنبية، الهلال فريق له سمعته ومكانته، ولكن سنسعى لتقديم مستوى مشرف".
من جانبه، أبدى اللاعب علاء جنيات جاهزيتهم للقاء مؤكدا أهمية البطولة بالنسبة لهم، وقال: "الهلال فريق له اعتباره كمنافس على البطولات كافة، لكننا عازمون كل العزم على تقديم ما بوسعنا لتشريف الكرة العمانية".

الأكثر قراءة