الناس

800 فعالية تنتظر زوار مهرجان «صيف الباحة»

يقدم مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1439هـ، الذي تنظمه إمارة منطقة الباحة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، أمام أنظار أهالي المنطقة وزوارها أكثر من 800 فعالية متنوعة تستهدف مختلف شرائح المجتمع.
وتعد منطقة الباحة من أهم المناطق السياحية التي يقصدها الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها خلال فترة الصيف، نظراً لما تتميز به من مواقع سياحية ومتنزهات وغابات وحدائق، فضلاً عن مهرجان الصيف الذي سيقام في مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والعقيق والقرى وبني حسن.
وأعلن الدكتور علي السواط أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا المنظمة لصيف هذا العام، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأول في مقر أمانة المنطقة، بحضور محافظي المحافظات المستهدف خلال الصيف، أن الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة سيرعى انطلاق فعاليات المهرجان في العاشر من شوال المقبل، مشيراً إلى الاستعدادات والبرامج والفعاليات التي سيشهدها المهرجان طيلة فترة إقامته التي تستمر شهرين.
وأكد الدكتور السواط في كلمته خلال المؤتمر، اهتمام وحرص أمير منطقة الباحة على تنفيذ الفعاليات حسبما خطط لها، وأن تكون شاملة لتلبي رغبات مختلف فئات المجتمع، مشيداً بما تتميز به الباحة من تجربة كبيرة في تنظيم المهرجانات وإظهارها بالشكل المناسب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس