الرياضة

رونالدو يتضامن مع جيسوس بعد الاعتداء عليه

رونالدو يتضامن مع جيسوس بعد الاعتداء عليه

بعد أسبوع "أسود" في تاريخ نادي سبورتنج لشبونة لا يتوقع أن يبقى المدرب البرتغالي خورخي جيسوس في النادي بعد أن تلقى ضربا من المشجعين في أكاديمية Alcochete.
في المقابل، أعلن المهاجم البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد، تضامنه مع لاعبي ومدرب ناديه السابق، سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي يمر حاليا بأزمة، وقال في تصريحات لإذاعة آر تي بي "هذا موقف محزن يجب أن أكون دائما في صف اللاعبين والمدرب، لأنني في مجالهم المهني نفسه".
وحول النصائح التي قد يوجهها للاعبي سبورتينج، أجاب بأنه ليس الشخص الملائم لهذا الأمر، مذكرا بأن لكل شخص، قراراته.
وكان 50 مشجعا متعصبا، قد اقتحموا المدينة الرياضية لسبورتينج لشبونة منتصف الشهر الجاري، واعتدوا على عدد من اللاعبين والمدرب وأتلفوا غرفة الملابس ومنشآت أخرى.
ويأتي هذا الحادث بجانب الأزمة الداخلية الموجودة داخل النادي البرتغالي، والاستقالات العديدة داخل الكيان. وينتظر المدرب البرتغالي (64 عاما) اجتماعا مع برونو دي كارفالو قبل أن يتخذ قراره بالرحيل من النادي، حيث أخبر من المقربين من أصدقائه أنه ليس في وضع يسمح له بالاستمرار على الرغم من تبقي عام آخر في عقده.
ويملك المدرب عدة عروض، حيث قدم له الهلال عرضا مغريا لتدريب الفريق لكن قد لا يقبله كونه يبحث عن أندية أوروبية كبيرة.
من جهة ثانية، رفض الياباني يوشيدا (28 عاما) مدافع ساوثامبتون الإنجليزي عرضا هلاليا، حيث قرر البقاء في ساوثامبتون الموسم المقبل للاستقرار نظرا لتركيزه مع اليابان للاستعداد لكأس العالم في روسيا 2018 الشهر المقبل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة