«الحكير» و«إنتركونتيننتال» تقدمان لأول مرة علامة «هوليداي إن إكسبرس» في جدة

«الحكير» و«إنتركونتيننتال» تقدمان لأول مرة علامة «هوليداي إن إكسبرس» في جدة

وقعت مجموعة الحكير ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG اتفاقية، تهدف لإطلاق أول فنادق العلامة التجارية هوليداي إن إكسبرس للمرة الأولى في المملكة.
وتنص الاتفاقية، على أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ستقوم بإطلاق ما لا يقل عن عشرة فنادق هوليداي إن إكسبرس في مختلف مدن المملكة على مدى السنوات الـ15 المقبلة وسيتم تشغيل جميع الفنادق العشرة بموجب اتفاقية الامتياز طويلة المدى. ووفقا للاتفاقية الحصرية الجديدة، سيضم فندق هوليداي إن إكسبرس الأول في المملكة 200 غرفة ويقع في جدة.
وأشار سامي الحكير العضو المنتدب لمجموعة الحكير إلى أن تقديم العلامة التجارية لأول مرة يتماشى مع الطلب المتزايد على الفنادق ذات القيمة المتوسطة في المملكة. وتتوافق محفظة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مع هدفنا المتمثل في تعزيز وجودنا في المملكة إضافة إلى التزامنا بـ"رؤية 2030". في التركيز المتزايد على قطاع السياحة في المملكة وتقديم خدمات فندقية مميزة لضيوفنا بجميع اختلافاتهم، إن هوليداي إن إكسبرس هي علامة تجارية مشهورة عالميا، تقدم جودة عالية للضيوف، ونحن هنا لتلبية الطلب المتزايد على الفنادق، فنحن نقدم جودة عالية بأسعار معقولة فهذه الاتفاقية تقدم لنا فرصا غير مسبوقة لتغطية هذا الاحتياج.
وبهذه المناسبة، قال عمر سمارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير يسرنا أن نوقع اتفاقية حصرية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي تعود علاقتنا معها لفترة طويلة نجحنا خلالها في إرساء حضور قوي في المملكة من خلال تطوير وتشغيل ستة فنادق هوليداي إن في المملكة.. ونتطلع عبر هذه الاتفاقية إلى تعزيز زخم النمو، ومواصلة مساعينا الدؤوبة لتوفير تجارب فريدة للزوار الوافدين بغرض العمل أو الاستجمام.

الأكثر قراءة