تسليم مواطنين وحدات سكنية في 4 محافظات

تسليم مواطنين وحدات سكنية في 4 محافظات

أكّد سيف بن سالم السويلم؛ المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، استمرار الوزارة في تسليم المواطنين المستفيدين من الدعم السكني وحدات سكنية جاهزة في عدد من المشاريع في مختلف مناطق المملكة.
وأوضح في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن عمليات التسليم مستمرة خلال الفترة الحالية، كما تضمنت التغريدة صوراً لعمليات استلام المواطنين مفاتيح الوحدات السكنية من أمام الفيلات على أرض المشروع.
وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت في وقت سابق، استمرار تسليم المستفيدين وحدات سكنية من مشاريع الفيلات الجاهزة التابعة للوزارة في محافظات ثادق، القنفذة، بيش، والمبرز.
ووثقت صور ومقاطع فيديو استلام المواطنين هذه الوحدات، الذين بدورهم عبروا عن امتنانهم للوزارة لتوفيرها السكن الكريم لهم ونجاحها في الوفاء بوعدها بتوفير هذه الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن.
وتأتي هذه الوحدات السكنية ضمن البرنامج السكني الذي أعلن أخيرًا عن اكتمال حجز 70‎ في المائة‎ من الوحدات الجاهزة التي خصصت للمواطنين ضمن المرحلة الأولى للبرنامج.
وجاء تسليم الوحدات بالتزامن مع استكمال إجراءات الحجز والمعاينة في عدد من المشاريع التي تمّ إطلاقها خلال الفترة الحالية في عدد من المدن، شملت الرياض والدمام والخبر، والأحساء والجوف، وينبع، وعرعر والدوادمي، والخرمة، بإجمالي يتجاوز تسعة آلاف وحدة سكنية بأسعار تراوح بين 250 ألفًا و750 ألف ريال، ومساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات المواطنين المستفيدين من الدعم السكني.
يذكر أن وزارة الإسكان أطلقت مطلع عام 2017 المرحلة الأولى من برنامج "سكني"، وتمّ خلالها تخصيص أكثر من 282 ألف منتج سكني وتمويلي، كما أعلنت خلال العام الجاري عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج "سكني" لعام 2018 التي تستهدف تخصيص 300 ألف منتج.

الأكثر قراءة