«فخر واعتزاز» .. تستقطب 100 ألف زائر وتبرز تضحيات أبطال الحد الجنوبي

«فخر واعتزاز» .. تستقطب 100 ألف زائر وتبرز تضحيات أبطال الحد الجنوبي

أكد فهد بن علي السمحان رئيس اللجنة المنظمة لفعالية "فخر واعتزاز"، أن الفعالية التي أقيمت في الواجهة البحرية في جازان، استقطبت أكثر من 100 ألف زائر وزائرة، وأبرزت بطولات وتضحيات أبطال الحد الجنوبي من جنودنا المرابطين والمصابين.
ورفع السمحان شكره وتقديره إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على دعمه المتواصل للفعالية، كما قدم الشكر للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ولنائبه على ما وجدته الفعالية منهما من دعم ومتابعة وحضور وتشريف أسهم في نجاحها بشكل منقطع النظير.
وأشار إلى أن الفعالية التي استمرت أربعة أيام في الواجهة البحرية في جازان بمشاركة واسعة من القوات المسلحة السعودية وكافة القطاعات الحكومية والأهلية في المنطقة ونجحت في جذب أكثر من 100 ألف زائر وزائرة، لافتا إلى أنها أوصلت رسالة الفخر والاعتزاز من جميع فئات المجتمع ومؤسساته بقواتنا المسلحة وكافة القوات العسكرية وببطولات وتضحيات جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وأعطت الفرصة للجميع في الاحتفاء وتكريم المصابين وابناء وبنات شهداء الواجب.
وأشاد بما قدمه الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا لـ"فخر واعتزاز"، من توجيه وعطاء مادي ومعنوي كان له أبلغ الأثر في ظهورها بالمستوى المشرف، مشيدا بالتعاون والتنسيق الذي أبدته جميع الجهات المشاركة في الفعالية.
ولفت السمحان إلى أن مؤسسة عاصفة الصدارة الجهة المنفذة قد وضعت كافة إمكاناتها للتخطيط والتنفيذ للفعالية بالشكل الذي يليق برسالتها وهدفها بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

الأكثر قراءة