منصات التوقيع.. الحضور النسائي يتفوق بـ179 مؤلفا

منصات التوقيع.. الحضور النسائي يتفوق بـ179 مؤلفا

تفوقت الكاتبات اللاتي صعدن منصات التوقيع لتدشين مؤلفاتهن خلال الأيام الماضية في معرض الرياض الدولي للكتاب، على مؤلفي الكتب، حيث بلغ عددهن نحو 179 مؤلفة مقابل وجود 109 مؤلفين في هذه المنصات.
ورصدت "الاقتصادية" حرص عديد من الزوار خلال الأيام السبعة الماضية على الحضور لمنصات التوقيع ومقابلة المؤلفين، والتقاط الصور التذكارية معهم.
وقال الدكتور عبدالرحمن العاصم المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب، إن المعرض استقبل 179 مؤلفة و 109 مؤلفين لتوقيع مؤلفاتهم في منصات التوقيع، وأن بعضهم وقع مسبقاً خلال الأيام الماضية ولا يزال التوقيع مستمرا خلال الأيام المقبلة.
وأوضح أن المعرض استقبل منذ افتتاحه أكثر من 175 ألف طالب وطالبة من مختلف مراحل التعليم العام، مشيرا إلى أن المعرض يحتوي على أكثر من 330 ألف عنوان في مختلف المجالات والتخصصات من أدب وشعر وسياسة وفن وثقافة وفلسفة وترفيه.
واكد حرص المعرض على استقطاب أكبر شريحة ممكنة من جمهور القراءة والأدب والثقافة بمختلف جوانبها، ومن كافة الفئات العمرية، الذين يتوافدون من داخل الرياض وخارجها، سواء عن طريق الزيارات المباشرة أو الزيارات المنظمة عن طريق المدارس، لافتا إلى وجود خطة من الوزارة لإدارة الحشود وكل ما من شأنه القيام بتسهيل جولات الزائرين للمعرض.

الأكثر قراءة