الرياضة

بانجورا: الدقائق توترنا .. أتمنى الحظ

اعترف الفرنسي إسماعيل بانجورا مهاجم فريق الرائد لكرة القدم، أن الفائز من مواجهة فريقه بمضيفه أُحد اليوم في افتتاح مباريات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين، سيستعيد الثقة وستكون أمامه فرصة للهروب من شبح الهبوط، مشددا على أهمية المقابلة، وأنها مفصلية لأنهم في قاع ترتيب فرق الدوري.
وقال لـ "الاقتصادية" بانجورا، "التقارب النقطي قريب، هذا ما يصعب المباراة، التي تعد مباراة النقاط الست للفريقين، أُحد ليس بالفريق السهل سنلتقيه في مباراة الموسم على أرضه وبين جماهيره، أنا متفائل بتحقيق الفوز والتقدم عن هذا المركز الذي لازمنا طوال الدوري، التعادل لا يخدم الفريقين، الفوز هو المطلب".
وتمنى بانجورا أن يكون الحظ مساندا لهم اليوم، وألا يكون عاثرا كما حدث في المباريات السابقة، وقال، "من بينها مباراة النصر الأخيرة التي لم نكن نستحق الخسارة، الدقائق الأخيرة ما زالت توتر الفريق، خسرنا مباريات بسبب الثواني الأخيرة إذ إننا نتعادل أو نخسر".
وكشف بانجورا "أعلم حجم المعاناة لدى جماهير الرائد، والعتب الموجه لي على وجه الخصوص، لكن لتعلم الجماهير أن الأمر ليس بيدي، أنا لا أبحث عن إضاعة الفرص، بل أرغب في تحقيق الأهداف، لكن ترتيب الفريق هو من وضعنا تحت الضغط وعدم التركيز، أتمنى التوفيق اليوم والتسجيل والمساهمة في تحقيق النقاط الأهم ليكون عربون عودة الثقة لنا وللجماهير".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة