الرياضة

براون: سأختار اللاعبين بعناية

أكد الأرجنتيني خوان براون مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أنه يعوّل على لاعبي الخبرة في مواجهة الريان القطري ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة، للارتقاء في سلم الترتيب، بعد خسارة الأزرق خمس نقاط في مباراتي العين الإماراتي "تعادل من دون أهداف"، إلى جانب الخسارة من استقلال طهران بهدف، وقال "لدي عدد من لاعبي الخبرة الذين يجيدون التعامل بشكل جيد مع هذه المباريات ما يكفل لنا الانتصار في اللقاء".
وتابع "لا بد لنا كجهاز فني أن نختار العناصر بعناية كبيرة خصوصا أن الفريق لديه مباراة أمام الاتفاق بعد يومين في الدوري السعودي للمحترفين".
وأشار براون، إلى أن الهلال يمتلك عناصر هجومية على مستوى عالٍ ومؤهلة على إحداث الفارق وتحقيق نتيجة إيجابية، وقال "لا تزال الفرصة مواتية للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية وتعويض ما فقدناه من نقاط في الجولتين الماضيتين".
ووضع المدرب الأرجنتيني، كامل ثقته في الحارس محمد الواكد، الذي سيلعب أساسيا اليوم بعد إصابة زميله الحارس عبدالله المعيوف بشد عضلي وإيقاف العُماني علي الحبسي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الاستقلال، وقال "نثق بالواكد والجميع سيدعمه بشكل قوي ويسانده في المباراة، وليس لديّ أدنى شك في أنه سيقدّم المستويات المميزة المطلوبة".
من جهته، أكد محمد جحفلي لاعب الهلال، أن عدم تحقيق أي انتصار في النسخة الحالية في دوري أبطال آسيا، يجعل مباراة الريان اليوم على مستوى كبير من الأهمية، وقال "سنخوض لقاءً مهما خصوصا أن الفريق لم يحقق أي انتصار في البطولة الحالية، وبالتالي فنحن في كامل استعدادنا ونعمل لتحقيق الفوز".
وعن اختيارات المدرب للتشكيلة الأساسية، قال جحفلي "سيختار براون التشكيل الأنسب سواء في مباراة الريان أو في لقاء الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، والجميع جاهز للظفر بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير"، مبديا سعادته بتزايد مبيعات تذاكر المباراة ما يبشّر بحضور جماهيري كبير في نزال الريان، وقال "حضور الجمهور الأزرق محفّز لنا كلاعبين كما حدث في لقاء الفيصلي في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين الذي كسبناه بهدف".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة