الرياضة

يورسيتش: لا يعلمون من أنا

أكد الكرواتي كرونسلاف يورسيتش مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن فريقه جاهز ليس للعب فقط بل للانتصار على الهلال بعد أن حلله ووجد أن خصمه يمتاز في وسطه، إلا أن فريقه يضم لاعبين إمكاناتهم الفردية عالية، مشيراً إلى أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق في مباريات الديربي عادة، مؤكداً أن من يهتم بالتفاصيل أكثر ويملك روحا أكبر هو من سيحسم المواجهة في قمة الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين.
وأضاف "هذه ثاني مباراة لي مع النصر، وما زلت أتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن، أستطيع القول إن اللاعبين يقدمون عملاً جيداً، الشيء الوحيد الذي أعد به الجماهير، أنهم سيرون اللاعبين يقدمون مستوى مختلفا، ولا سيما أنهم تأقلموا معه سريعا ويتكلمون اللغة نفسها وهي "لغة كرة القدم"".
وأضاف: "قد تكون الأفضلية للأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، نظراً لأنه معهم منذ مدة طويلة، ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا"، لافتا إلى أنه يحب أن يعيش أجواء الديربي منذ أن كان لاعبا ثم مدربا، حيث إن العمل يكون جميلا فيها.
وحول سؤاله عن مشاركة عوض خميس بدلا من أحمد الفريدي، أجاب "لا أحب أن أتحدث عن أسماء لاعبين، ولن أكشف أسرارنا للخصم، وأحترم جميع اللاعبين وآراء الجماهير، ولكن أنا صاحب القرار الفني وأختار من سيشارك".
وعن ضعف خط الوسط، قال "أعطوني وقتا، ولا أملك عصا سحرية للتغيير السريع ولدي خيارات واسعة، وصدقوني سيكون شكل الفريق في المباراة مختلفا".
من جهته، قال اللاعب التونسي فرجاني ساسي "مباراة اليوم فرصة رائعة لأقدم نفسي بشكل أفضل مع ناد كبير كالنصر، وأنا قدمت هنا لأقدم الإضافة له"، مشيرا إلى أنه يحترم أي خصم ويعطيه حقه، وأن لديه فكرة عن الهلال والدوري السعودي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة