أخبار الشركات- عالمية

ارتفاع أرباح "فيليبس" خلال الربع الأخير

أعلنت شركة الأجهزة المنزلية الهولندية "فيليبس إلكترونيكس" اليوم الثلاثاء ارتفاع صافي أرباحها خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى 899 مليون يورو بما يعادل 91ر0 يورو لكل سهم مقابل 640 مليون يورو بما يعادل 67ر0 يورو لكل سهم خلال الفترة نفسها من العام السابق.
في الوقت نفسه وصل صافي أرباح العمليات المستمرة للشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى 476 مليون يورو مقابل 465 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام السابق.
وذكرت الشركة الهولندية أن قيمة مبيعاتها خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي بلغت 303ر5 مليار يورو مقابل 306ر5 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام السابق، في حين زاد حجم المبيعات بنسبة 5% خلال الفترة نفسها.
وقال "فرانس فان هوتين" الرئيس التنفيذي للشركة إن "أداء فيليبس خلال الربع الرابع أظهر أننا نكتسب قوة دفع.. ونحن نتوقع نمو أسواقنا بما يتراوح بين 3 و5% خلال .2018 وفي ظل قوة الطلبيات لدينا فنحن على ثقة من أننا سنحقق أهدافنا متوسطة المدى والمتمثلة في نمو المبيعات بما يتراوح بين 4 و6% على المدى المتوسط مع تحسن هامش الأرباح قبل حساب الفوائد والضرائب بمقدار 100 نقطة أساس سنويا خلال العام الحالي".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية