اتصالات وتقنية

HTC تطلق هاتف U11 Plus بتقنية حساس الضغط وإلغاء الضجيج

أطلقت شركة HTC هاتفها الذكي الجديد U11 Plus، بميزة جديدة وهي Edge Sense أو "حساس الضغط"، حيث يتمكن المستخدمون عند الضغط على حواف الهاتف الجانبية من تشغيل الكاميرا والتقاط الصور، أو طلب المساعد الصوتي الشخصي، أو فتح أي تطبيق.
ويمكن تخصيص ميزة "الضغط" على الحواف لتناسب احتياجات المستخدم وتحديد وظائفها بما يناسبه من تشغيل الموسيقى إلى التحكم بالتصوير وتشغيل خرائط جوجل.
ويأتي الهاتف مزودا بشاشة يبلغ حجمها ست بوصات فائقة الدقة تعمل بتقنية اللمس المتعدد، كما يعتمد في تشغيله على نظام تشغيل أندرويد 8، ومعالج ثماني النواة؛ وهو عبارة عن أربعة معالجات بسرعة 2.45 جيجا هيرتز وأربعة معالجات بسرعة 1.9 جيجا هيرتز.
ويتمتع الهاتف الجديد أيضا بطيف من المزايا في الكاميرا، والمساعدات الصوتية الذكية والوضع الموسيقي BoomSound مع زيادة في ارتفاع الصوت بنسبة 30 في المائة وسماعات HTC USonic اللاسلكية، مع ميزة إلغاء الضجيج Active Noise Cancelation، وسطح ذي مظهر زجاجي سائل، كما حصل الهاتف على تقييم علامة الحماية العالمية IP عند الرقم 6 للغبار و8 للماء.
ويتيح الهاتف مساحة تخزينية داخلية تراوح بين 64 و128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية تبلغ ست جيجابايت، كما يحتوي على عدة تقنيات مخصصة للاتصال مثل تقنية "الواي فاي" والبلوتوث، إضافة إلى تقنيات الجيل الرابع وتقنية تحديد الموقع الجغرافي GPS، ويعتمد الهاتف على كاميرا خلفية بوضوح 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بوضوح ثماني ميجا بكسل، كما أن الهاتف مزود ببطارية من نوع ليثيوم بسعة 3930 ملي أمبير.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية