الرياضة

النصر يبحث عن ضالته في المواليد

أوضحت مصادر أن النيجيري عبدالفتاح آدم مهاجم فريق الحزم ومنتخب مواليد السعودية، اقترب من الانضمام للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد قرار اتحاد القدم السماح بالتعاقد مع لاعب واحد من فئة المواليد مع فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان آدم قد انتقل من الجيل إلى الحزم العام الماضي بعد هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية حيث حقق هداف دوري الأمير فيصل بن فهد لموسمين متتابعين.
وأبانت ذات المصادر، أن عبدالفتاح يحظى باهتمام إدارة النصر ويعد الخيار الأبرز ضمن خيارات أخرى من فئة مواليد السعودية التي ينوي الأصفر التعاقد مع أحدهم بعد التشاور مع المدرب البوليفي جوستافو كوينتروس، إذ يأتي اهتمام النصراويين باللاعب كونه موهوبا، وكذلك للعلاقة القوية لسلمان المالك عضو الشرف لناديي النصر والحزم وأبرز الداعمين لهما.
من جانب آخر، ينتظر أن يجري حسن الراهب لاعب النصر، اليوم فحصا طبيا في أحد المستشفيات الخاصة في الرياض لمعرفة موعد عودته للملاعب وامكانية مشاركته أمام القادسية من عدمها، ومدة العلاج التأهيلي بعد أن أظهرت الفحوصات الأولية تعرضه لتمزق في مفصل القدم أبعدته عن مباراة الباطن التي كسبها الاصفر 3/ 1 ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، وافق جوستافو، على طلب البرازيلي روجيرو، مدرب الأولمبي بالسماح لخماسي الفريق الأول: سامي النجعي، خالد الشويع، صالح الوحيمد، محمد الشهراني، وعبدالإله العمري، المشاركة في مباراة اليوم أمام الأهلي، ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة