الرياضة

3 اتفاقيين رهن تقييم يسيتش

رفض خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق، ما يتم تداوله حاليا في بعض وسائل الإعلام برغبة المدرب الصربي ميودراج يسيتش، إبعاد مجموعة من اللاعبين وعلى رأسهم: يوسف السالم، ومحمد الصيعري، حال لم يصححوا مستوياتهم الفنية خلال المرحلة المقبلة، وقال، "هذا الكلام عارٍ من الصحة، المدرب لم يتطرق لذلك، جميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بشكل طبيعي".
وأضاف "أتمنى من اللاعبين عدم الإنصات لهذه الأقاويل، الفريق استرد عافيته وسيمضي بحسب ما نخطط له مع رغبة متزايدة في الاستمرار بذات القوة عقب نهاية فترة التوقف الدولية، نحن بحاجة لمجهودات الجميع".
في المقابل، كشفت مصادر أن مصير ثلاثة من اللاعبين الأجانب في الاتفاق، سيكون رهن تقييم يسيتش، قبل فتح أبواب الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن الأخير سيعد تقريرا فنيا يحتوي تقييمه لكلٍ من: السلوفاكي فيليب كيش، الكويتي فهد الهاجري، وساليناس.
يشار إلى أن إدارة نادي الاتفاق لم تتعاقد مع الأجنبي السادس بخلاف بقية البقية في الدوري السعودي للمحترفين، إذ اكتفت بالثلاثي قيد التقييم يضاف إليهم العراقي أحمد إبراهيم، والإسباني خوانمي كاليخون. من جهة أخرى، يواجه الاتفاق نظيره الباطن اليوم في مباراة ودية في الدمام، تأتي في إطار التحضيرات المكثفة خلال فترة التوقف الدولية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة