الرياضة

رونالدو و7 نجوم خارج مواجهة الأخضر

لم يستدعِ البرتغالي فرناندو سانتوس مدرب منتخب بلاده لكرة القدم، كريستيانو رونالدو نجم خط هجوم فريق ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم لعام 2017 لمواجهة المنتخب السعودي الودية المقررة في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، في إطار استعداد المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا إضافة إلى مواجهة منتخب أمريكا.
كما استبعد المدرب البرتغالي من قائمة المنتخب الرئيسية كلا من: أندريه جوميز لاعب خط وسط برشلونة، روي باتريسيو حارس مرمى سبورتينج لشبونة، سيدريك سواريس، وخوسيه فونتي "ساوثهامبتون لاعبي ساوثهامبتون الإنجليزي، رافائيل جيريرو لاعب فريق دورتموند الألماني، ويليام كارفاليو لاعب سبورتينج لشبونة، وجواو موتينيو لاعب موناكو الفرنسي.
في المقابل، ضمت القائمة عددا من نجوم القارة الأوروبية، أبرزهم: نيلسون سيميدو لاعب برشلونة، جونزالو جيديس لاعب فالنسيا الإسباني، بيبي لاعب بشكتاش التركي، أنتونيس لاعب خيتافي الإسباني، وجواو كانسيلو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أندريه سيلفا لاعب ميلان، إيطاليا، وإيدير لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي.
وقال المدرب البرتغالي عن المواجهة "لدينا مباراتان ضد مدارس لعب مختلفة مثل السعودية وأمريكا، سنسعى من خلالهما لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين".
وأضاف "اللعب أمام المنتخب السعودي أمر جيد، سيجعلنا نتعرف على طريقة المنتخبات التي خارج القارة الأوروبية".
يذكر أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد قرر أن يعود دخل المواجهة الودية إلى عائلات ضحايا الحرائق التي ضربت مدينتي فيسيو وليريا البرتغاليتين في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.
من جهة ثانية، أضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس مواجهة الأخضر السعودي مع نظيره البلغاري المقررة في 13 من الشهر ذاته في معسكر الأخضر الحالي، فيما لم يضف المواجهة الثالثة المقررة أمام منتخب لاتفيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة