الرياضة

الأخضر .. الاستغناء عن 3

الأخضر .. 
الاستغناء عن 3

أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة أن التغيير في منظومة المنتخب السعودي لكرة القدم الإدارية والطبية، سيطول فقط ثلاثة من أعضائها، مشرفه العام طارق كيال، زكي الصالح، والمدرب الوطني فيصل البدين، بينما سيستمر البقية في مهامهم في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وأشارت إلى أن تركي آل الشيخ رئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة وعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتمعا مع أعضاء الأجهزة الإدارية والطبية في الأخضر، بعد نهاية استقبال خادم الحرمين الشريفين لهم الأربعاء الماضي في الديوان الملكي في جدة، حيث تم إبلاغهم باستمرارهم جميعا خلال الفترة المقبلة وأن عقودهم سيتم تجديدها بعد نهايتها في أواخر الشهر الحالي.
وبحسب المصادر ذاتها، تم خلال الاجتماع السريع أن التغيير سيطال فقط طارق كيال المشرف العام على الأخضر، وزكي الصالح، إضافة إلى المدرب الوطني فيصل البدين، بينما سيستمر أعضاء الجهاز الإداري وأيضا الجهاز الطبي دون تغيير.
في سياق متصل، لم يتحدد حتى الآن مكان معسكر الأخضر الذي سيشهد مباراتين وديتين في السابع والعاشر من الشهر المقبل مع منتخبي جامايكا وغانا على التوالي، حيث ما زالت الخيارات مفتوحة، إما إقامته في الرياض، أو الدمام، أو جدة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة