منوعات

احتفالا باليوم الوطني للمملكة.. هيئة الترفيه تنظم27 فعالية في 17 محافظة ومدينة

أعلنت هيئة الترفيه عن تنظيمها لأكثر من 27 فعالية ترفيهية متنوعة، في 17 مدينة ومحافظة على مستوى المملكة، ضمن فعاليات اليوم الوطني 87 للمملكة التي تستمر لمدة أربعة أيام خلال الأسبوع المقبل.
وتوزعت الفعاليات التي خصصت لتلائم مختلف الفئات من الشباب والأطفال والعوائل، على عدد من مدن المملكة شملت الرياض، الدرعية، الهفوف، الدمام، الخبر، الجبيل، عنيزة، جدة، أبها، نجران، جازان، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، حائل، سكاكا، وحفر الباطن.
وتقدم الهيئة أربع فعاليات رئيسة متنوعة منها المغامرات، والمهرجانات، والعروض الحية التفاعلية، والعروض المسرحية, ومهرجانات الترفيه "بسمة وطن" في المدينة المنورة، و"طلعة وطنية" في الهفوف، و"موطني" في ينبع، و"صيف الشرقية 38" في الدمام.
كما تقدم فعالية "عشت يا وطن" و"فرحة وطن" في العاصمة الرياض بخلاف عدد من الفعاليات في استاد الملك فهد التي تشمل العروض المسرحية, والتفاعلية بخلاف الأوبريت الغنائي المميز.
وتضم الفعاليات العرض الأكثر تميزا الذي يأتي بعنوان "ارفع الخفاق الأخضر" ويعد أكبر عرض عالمي سيعرض في برج المملكة بالرياض، وقصر القشلة في حائل، وقصر الإمارة في نجران، وتنظمه الهيئة ضمن استعدادات اليوم الوطني 87.
وتشهد مدينة جدة 15 فعالية مميزة أبرزها "كلنا سلمان", و"المهرجان الغنائي الكبير"، وفعالية "ملحمة وطن", إلى جانب فعالية "صندوق اليوم الوطني"، و فعالية "شوط وطني" التي يتوقع أن تجد إقبالا كبيرا من الجماهير.
وسعت هيئة الترفيه لتطوير الفعاليات و تنويع الأنشطة الترفيهية في اليوم الوطني في مدن السعودية بتقديم فعاليات مجانية, لجميع الفئات وفعاليتين للشباب, وقدمت الهيئة تلك الفعاليات لليوم الوطني في جميع أنحاء المملكة تحت مسمى "خلها بالأخضر".
يذكر أن هيئة الترفيه تنظم الأسبوع المقبل، احتفالاً للعائلات التي سيسمح لها بالحضور لملعب كرة قدم وحضور فعاليات فنية وترفيهية، ستقام بمناسبة اليوم الوطني.
وقالت هيئة الرياضة إنها ستسمح للعائلات بدخول استاد الملك فهد في العاصمة الرياض، للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة اليوم الوطني للسعودية، الذي يصادف الـ 23 من أيلول (سبتمبر) من كل عام.
ووجهت هيئة الترفيه الحكومية عبر حسابها في موقع "تويتر"، سؤالاً لهيئة الرياضة عن إمكانية حضور العائلات حفل اليوم الوطني، الذي سيقام يومي السبت والأحد المقبلين، لتأتيها الإجابة سريعاً بالموافقة.
وكتب المشرف على حساب هيئة الترفيه "حبايبنا في هيئة الرياضة، بنحتفل بيوم الوطن في فعالية #ملحمة_وطن يومي السبت والأحد٢٣ و٢٤ سبتمبر في ستاد الملك فهد ..ممكن العوائل تحضر الفعالية؟”.
ورد المشرف على حساب هيئة الرياضة بالقول :"الله يحييهم درة الملاعب جاهز للعائلات والشباب لنحتفل كلنا بيوم الوطن".
ونشرت هيئة الترفيه بعد حصولها على موافقة هيئة الرياضة، منشورا إعلانياً للفعالية الفنية التي ستقام الساعة التاسعة يومي السبت والأحد في ملعب الملك فهد بالرياض، مبينةً أن الدخول مجاني.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات