موجز عربي

موجز عربي

لا استعانة بـ "حكم الفيديو"

كشفت لجنة حكام البطولة أن تجربة حكم الفيديو المساعد لن يتم العمل بها خلال مباريات البطولة، لأنها تحتاج إلى تجهيزات خاصة أن الوقت لم يسعفها بذلك، مشيرة إلى أن كل التعديلات الحديثة الخاصة بقانون اللعبة سيتم تطبيقها.

طرح تذاكر "الثانية"

طرحت اللجنة المنظمة تذاكر مباريات المجموعة الثانية في البطولة في منطقة الإسكندرية، علما بأنه تم طرح تذاكر الدرجة الأولى فقط للمجموعة الثانية، بينما ستطرح جميع فئات التذاكر للمجموعة الثالثة.
وجاءت أسعار التذاكر كالتالي: 50، 200، 300 جنيه مصري.

سبب نقل المجموعة الثانية للإسكندرية

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري أنه تم نقل مباريات المجموعة الثانية لاستاد الإسكندرية بدلا من استاد برج العرب، وقال، "الاتحاد العربي وافق مشكورا على نقل مباريات المجموعة لاستاد الإسكندرية على أن يتم وجود المجموعة الثالثة في استاد برج العرب بدلا منها وبمواعيد المباريات نفسها. وأضاف، "الأزمة الأخيرة التي تسبب بها جمهور الزمالك في مباراة أهلى طرابلس الليبي في دوري أبطال إفريقيا تسببت في إبعاد الفريق الأبيض عن خوض مبارياته في استاد برج العرب".

البطولة على قنوات أبو ظبي المفتوحة

أعلنت قنوات "أبو ظبي" الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات البطولة العربية للأندية في كرة القدم وعرضها لجمهورها ومشاهديها في المنطقة العربية على قنواتها المفتوحة والمجانية.

استبعاد الحكم الجيبوتي

استبعدت لجنة حكام البطولة الحكم الجيبوتي جمال عدن من المشاركة في إدارة التحكيم في منافسات البطولة لعدم اجتيازه اختبار اللياقة البدنية التي أقيمت صباح أمس في نادي سموحة.

الأكثر قراءة