بادغيش: وضع القادسية «مبهم»

بادغيش: وضع القادسية «مبهم»

ناشد عبدالله بادغيش؛ نائب رئيس نادي القادسية، الهيئة العامة للرياضة، إعلان انعقاد الجمعية العمومية وفتح باب الترشيحات لرئاسة النادي، وقال "القادسية يحتاج إلى التعاقد مع مدرب والتعاقد مع لاعبين أجانب، ولكن خلال بضعة أيام ستنهي الفترة ولا نعلم من سيأتي خلفنا".
وأضاف "ربما لا يجيزون من سنقوم بجلبهم، ومن حرصنا طلبنا فتح باب الترشيحات لانتخابات النادي في 15 رجب الماضي من أجل أن تكون مدة الانتخابات 60 يوما، وتجري الانتخابات والاقتراع في 25 رمضان قبل نهاية فترة إدارتنا بيوم ويكون التسلم والتسليم في فترة وجيزة، ونحن عملنا التصرف الصحيح ومنذ ذاك اليوم لم يأتنا رد من قبل الهيئة العامة للرياضة، وقمنا بإرسال خطابين للهيئة العامة للرياضة وأيضاً لم يصلنا رد".
وأضاف "هذا الأمر مؤثر في النادي ومؤثر في بقية الأندية مثل الاتحاد وغيره. وللأمانة أصبح وضعنا مبهما، لذلك لا بد أن نخلص أمورنا من قبل، من أجل أن نعد الفريق للموسم المقبل".
وتابع "إلى الآن لم نعمل أي شيء، وما قمنا به هو أننا وضعنا تواريخ تجمع اللاعبين للموسم المقبل، ومن المفترض أن ننهي ملف مدرب الفريق الأول واللاعبين الأجانب، وإذا لم يتبين الوضع في هذه الفترة فإن النادي يتضرر بسبب الملفات المتعلقة لدينا من ملف اللاعبين محليين وأجانب وأيضاً المدرب".

الأكثر قراءة