جروس: بقيت المباراة الأخيرة لي

جروس: بقيت المباراة الأخيرة لي

أوضح السويسري كريستيان جروس؛ مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، أن فريقه ظهر بمستوى جيد في لقاء البارحة أمام الأهلي الإماراتي 1 / 1 في ذهاب الدور ثمن نهائي من دوري أبطال آسيا، وقال: "كان بإمكاننا الفوز، فرّطنا في فرصتين ثمينتين كانتا كفيلتين بتسجيل الهدفين الثاني والثالث، لكن لم يوفق اللاعبون في ترجمتهما لهدفين".
وأضاف: "اللقاء المقبل صعب نحتاج إلى اللعب بالروح نفسها التي كان عليها اللاعبون، أمس، وسنذهب من أجل الفوز ولا شيء غيره، وهو الأخير لي مع الأهلي في هذا الموسم".
وزاد: "لعبنا دون مهاجمين نتيجة الظروف التي يمر بها الفريق، وأشركت حمدان الشمراني فهو لاعب شاب ولديه مستقبل"، مبيناً أن لاعبيه افتقدوا التركيز، خصوصاً في الكرات الثابتة، والهدف الذي ولج مرماهم كان نتيجة خطأ منهم.
من جهته، أكد الروماني أورالايو كوزمين؛ مدرب الأهلي الإماراتي أنه حقق نتيجة إيجابية، على اعتبار أن اللقاء أقيم خارج ملعبه، وقال "اللقاء كان صعباً للغاية واجهنا فريقاً قوياً ولعبنا وسط أجواء حارة ورطوبة عالية جداً أثرت في أداء اللاعبين".
وأضاف: "النتيجة جيدة جداً سنعمل في لقاء الإياب على وضع أسلوب تكتيكي بناءً على هذه النتيجة، ولدينا الوقت لتصحيح الأخطاء الفنية.. لاعبو الأهلي مميزون لم يتأثروا بالنقص واجهنا خطورة كبيرة في الأمام يعجبني كثيراً تيسير الجاسم؛ وسعيد المولد؛ ظهرا بشكل جيد".

الأكثر قراءة