«جوي» من صدر الهلال إلى كتفه

«جوي» من صدر الهلال إلى كتفه

وقع نادي الهلال مع شركة جوي إحدى شركات الاتصالات السعودية لتكون الراعي الحصري في قطاع الاتصالات لموسمين، والبداية مباشرة من نزال التعاون أمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ظهر شعار الشركة على صدر القميص الأزرق بدلا عن شعار "موبايلي"، ويستمر حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يظهر على كتف القميص بدءا من الموسم المقبل.
من جهته، أكد عبدالرحمن النمر نائب رئيس الهلال، أن ناديه بات مطمعا للقطاع الخاص للانضمام إلى الجهات الراعية، وقال "لم يمض وقت طويل على خلو قميص الهلال من شعار الراعي السابق حتى تلقينا عروضا عديدة لتوقيع عقود جديدة، وهذا دليل على أهمية الهلال وقوة شعبيته".
وعن الأخبار المتداولة عن مفاوضات النادي مع شركة طيران الإمارات يجيب "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد هذه الأخبار، لكن هناك مفاوضات قائمة مع جهات عديدة تقودها شركة صلة الرياضية المسوق الحصري للنادي، وإذا تمت المفاوضات فسيتم الإعلان عنها".
من جانبه، كشف بندر اللحياني المدير التنفيذي للتسويق في شركة جوي، أن تطبيق الهلال سيرى النور قريبا خلال الأيام المقبلة، وقال "نعمل حاليا على عدة خدمات سنقدمها خصيصا لجمهور الهلال سيتم الإعلان عنها تباعا فور الانتهاء منها وهناك أفكار عديدة".
وأضاف "خدمات الشركة موجهة لفئة الشباب، لذلك تم التوجه إلى الأندية الرياضية، عقدنا مع الهلال هو الأول لنا في الوسط الرياضي، اخترنا الشراكة لأسباب متعدّدة، وحاليا لن يكون لنا توسع في المجال الرياضي وسنكتفي بالهلال فقط".

الأكثر قراءة