أمير المدينة المنورة: الأوامر تعزز الاقتصاد ونقلة تاريخية في مسيرة إمارات المناطق

أمير المدينة المنورة: الأوامر تعزز الاقتصاد ونقلة تاريخية في مسيرة إمارات المناطق

رفع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأوامر الملكية التي تعزز مكانة الاقتصاد الوطني، وتعكس مدى حرص القيادة الرشيدة في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار التي تعيشها بلادنا العزيزة وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به مناطق المملكة كافة.
ونوه أمير المدينة المنورة باللفتة الملكية الكريمة التي شملت جنودنا البواسل المدافعين عن تراب الوطن في الحد الجنوبي وإعادة صرف جميع البدلات للموظفين المدنيين والعسكريين، وضخ الدماء الشابة التي ستستهم في تعزيز مستوى الكفاءة بإمارات المناطق.
وأضاف: "الأوامر الملكية تؤكد مدى عمق الترابط والتلاحم بين الدولة والمواطن، وتأتي متوافقة مع خطط التنمية ومنهج الاستقرار الذي تنعم به المملكة منذ أن أرسى قواعدها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وسار عليها أبناؤه البررة من بعده.
وقال: "إن ما تضمنته الأوامر الملكية بتعيين نواب لأمراء المناطق يعدّ نقلة تاريخية في مسيرة إمارات المناطق ومنعطفاً مهماً يعزز من مسيرة التنمية الشاملة ويرفع من مستوى الأداء في جميع المجالات بكافة مناطق مملكتنا الغالية، مهنئاً الأمير سعود بن خالد بن فيصل على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة المدينة المنورة، متطلعاً إلى التعاون معه لخدمة المنطقة بما يحقق تطلعات أهالي المدينة المنورة. ودعا أمير منطقة المدينة المنورة، المولى- عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

الأكثر قراءة