الرياضة

غالب: حسابات الباطن ستصعبها

غالب: حسابات الباطن ستصعبها

أكد إبراهيم غالب قائد فريق النصر لكرة القدم، أن نزال الباطن من أصعب مباريات دوري جميل للمحترفين، وقال "مباريات الدوري في مراحله الأخيرة هي التي تخوضها أمام الفرق المصارعة على الهبوط أو الراغبة في النجاة من مسألة حسابات البقاء، لذلك ستكون صعبة كونها على أرضهم ورغبتهم في الهروب من شبح الهبوط".
وكشف أن المدرب كارتيرون طالبهم في الأيام الماضية بعدم التفريط في نقاط المباريات، وقال "المدرب أعطانا بعض التعليمات، شرح لنا طريقة لعب وأداء الباطن حتى نتمكن من الفوز في المباراة، وأيضا طبقنا عددا من الجمل التكتيكية في التدريبات الماضية، متى ما وفقنا في تطبيقها على أرضية الملعب فسنحقق ما حضرنا لأجله وهو الثلاث نقاط بمشيئة الله تعالى".
ورفض غالب الحديث عن أرضية الملعب والزراعة الصناعية "الأنجيلة" أن تكون حاجزاً أمامهم في المباراة، وقال "بالفعل لم نتعود اللعب على مثل هذه الأرضية كثيراً، قد نواجه صعوبة، لكن بكل تأكيد لن تكون عذراً لنا في عدم الظهور بمستوانا وتحقيق نتيجة المباراة".
واعترف أن طموح البقاء لفريق الباطن في الدوري هو ما سيصعّب المهمة عليهم، وقال "ولله الحمد نمتلك الخبرة، نجومنا قادرون على تجاوز الظروف والصعوبات لمواصلة الانتصارات، أيضا أنا سعيد بعودة زميلي عبد العزيز الجبرين، جميعنا ينتظر مشاركته مع الفريق الأول، بكل تأكيد يشكل إضافة وداعما قويا للفريق".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة